العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

خلف يبحث علاقات التعاون مع السفير الياباني الجديد

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف كايوشي أساكو بمناسبة تعيينه في منصبه سفيراً لإمبراطورية اليابان لدى البحرين.

وأشاد خلف بمتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين المنامة وطوكيو في العديد من مجالات التعاون التجاري والاقتصادي والصناعي مقدراً الدور الذي تقوم بها السفارة اليابانية في هذا المجال من خلال الإسهام في تكثيف زيارات رجال الأعمال اليابانيين والترتيب لاجتماع مشترك مع نظرائهم في البحرين بما يعزز من حجم المبادلات التجارية وينعش مجالات الاستثمار، متمنياً للسفير أساكو التوفيق في مهام عمله وطيب الاقامة في البحرين.

من جهته أشاد السفير الياباني بعمق الروابط بين بلاده والبحرين منوهاً بمشاريع البنية التحتية التي تنفذها وزارة الأشغال في مختلف مناطق المملكة.

وكانت وزارة الاشغال قد نظمت العام الماضي بالتنسيق مع السفارة اليابانية (منتدى الخبرات اليابانية في هندسة الصرف الصحي) الذي اعتبر فرصة سانحة لعرض تجارب الخبراء اليابانيين في مجال التقنيات المتوفرة للإسهام في توفير حلول أفضل للجوانب المرتبطة بقطاع الصرف الصحي وبمعالجة وتنظيف خليج توبلي، كما تزامن المنتدى مع اقامة ورش عمل متخصصة بغرض تأسيس شراكات بين المؤسسات والشركات اليابانية ونظيراتها البحرينية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً