العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ

محمد بن مبارك يستعرض «العلاقات» مع السفيرين الكويتي والهندي

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية أمس الثلثاء (17 فبراير/ شباط 2015)، عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت الشقيقة الشيخ عزام مبارك الصباح.

وخلال اللقاء استعرض سموه مع السفير الكويتي مسار العلاقات الأخوية التي تربط مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة إضافة إلى بحث أوجه التعاون الثنائي بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك، مهنئاً سموه السفير الكويتي بالعيد الوطني الرابع والخمسين وذكرى يوم التحرير الرابع والعشرين، متمنياً لدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

كما أشاد سموه بما يبذله السفير من جهود في تطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، هنأ سفير دولة الكويت الشقيقة عميد السلك الدبلوماسي سموه بذكرى ميثاق العمل الوطني الذي جاء ثمرة من ثمار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك الذي عزز مبادئ الديمقراطية في مملكة البحرين.

إلى ذلك، استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك في مكتبه بقصر القضيبية أمس (الثلثاء)، سفير جمهورية الهند الصديقة لدى مملكة البحرين مهان كومار. وتناول اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون المشترك ومدى التقدم الذي تحقق في تنفيذ مختلف الاتفاقات والتفاهمات التي تم التوقيع عليها خلال زيارة جلالة الملك لجمهورية الهند العام الماضي، وسبل الدفع بها إلى الأمام كما تناول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

وقد نوه سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بجهود السفير في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.

العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً