العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ

إنجازات مشرفة بصناعة بحرينية

اسامة الليث sport [at] alwasatnews.com

رياضة

انجازات سيحفظها التاريخ سجلت باسم البحرين من جديد في موسم 2015 وبعد انتهاء أقوى بطولات وسباقات السرعة على مستوى الشرق الأوسط في الدوري العربي بالدوحة، وكان ختامها مسكاً لأبطال البحرين ونجوم رياضة السيارات عندما تمكنوا من إحراز لقب فئة السوبر ستريت 6 سلندر عن طريق سائق فريق غيت بوست كراج ولقب فئة الاندكس 4.5 عن طريق سائق فريق زين محمد سلامه.

بالنسبة لفئة محمد حاجي كان الوضع صعباً للمحافظة على اللقب الرابع وبناء على الظروف التي مر بها الفريق والمشاكل الفنية التي طرأت، ولكن خبرة الفريق البحريني الشاب الواسعة في مجال سباقات السرعة تعاملوا مع الوضع بالطريقة التي أوصلت الفريق لمنصة التتويج بالمركز الأول وخطف اللقب رغم شدة المنافسة ومع فارق النقاط بين حاجي البحرين والمتصدر والذي بلغ 360 نقطة، فكان عليه أن يسجل وقتا ورقما جديدين حتى يكسب نقاط أكثر وتقلص الفارق وتوصله للقب الرابع، وكذلك فريق زين بقيادة محمد سلامة كانت المهمة صعبة ولكن عزيمة وإصرار أبناء البحرين وصلوا لمنصة التتويج إلى جانب الفئة الجديدة وهي كل المحركات التي شارك فيها صلاح الدين وعلي الجودر وتمكنا من تحقيق المركز الأول والثاني فيها.

هي ليست المرة الأولى التي تتحقق فيها انجازات رياضية على المستوى الخارجي، وجاءت من خلال جهود ذاتية من قبل المتسابقين وأعضاء فرقهم، ولكن ما يؤسف هو أنه لم تكن هناك أي ردة فعل من المسئولين الرياضيين ولا المؤسسات الرياضية ولم تتفاعل مع هذه النتائج التي سجلت باسم البحرين، وكأن شيئاً لم يحدث رغم نشر الأخبار أولاً بأول، إذن لماذا التقصير من تلك الجهة! ألسنا أصحاب الريادة في مجال رياضة السيارات! لعل الدعم المعنوي يكون هاماً هنا على الأقل ليشعر هؤلاء الرياضيين أن هناك من يهتم بهم من هذا الجانب فهم يفتقدون الدعم المادي والرعاية.

3 شهور تفصلنا عن انطلاق سباق الفورمولا1 في موسم جديد ويحمل في طياته الكثير من الإثارة والتشويق، وفي هذا الوقت تواصل الحلبة الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط استعداداتها لاستقبال أكبر حدث عالمي على أرض البلاد، وحتى تتحقق العلامة الكاملة لابد من تفاعل المؤسسات الإعلامية مع الحدث وهذا بيد القائمين على الحلبة الدولية حتى نبرز هذا السباق بالصورة التي تليق بحجمه.

إقرأ أيضا لـ "اسامة الليث"

العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً