العدد 2491 - الأربعاء 01 يوليو 2009م الموافق 08 رجب 1430هـ

قرينة الملك تشيد بجهود غباش خلال رئاستها جامعة الخليج

المنامة - جامعة الخليج العربي 

01 يوليو 2009

أشادت قرينة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة سمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بالجهود التي بذلتها رئيسة جامعة الخليج العربي رفيعة غباش خلال توليها رئاسة الجامعة، وعكست من خلالها الصورة المشرفة لجدارة المرأة وقدرتها على تحمل مسئولية العمل مهما كانت تحدياته.

وقالت سموها في رسالة شكر بعثت بها إلى غباش: «أود بداية أن أعرب لشخصكم الكريم عن خالص شكري وتقديري وامتناني للجهود الرائعة والمخلصة التي حرصتم على بذلها طوال فترة عملكم المتميزة كرئيسة وراعية لصرح علمي عريق، قدمتم خلالها صورة مشرفة ورائدة لجدارة المرأة وقدرتها على تحمل مسئولية العمل مهما كانت تحدياته».

واضافت سموها «أختي العزيزة الدكتورة رفيعة، بالرغم مما يفرضه علينا ظرف مغادرتكم للبحرين من أسف لوداعكم إلا أنني أؤكد لكم بأنها ستبقى موطنا وبيتا آخر لكم، وأنتم، وبما تركتم، من ذكرى طيبة لدينا ستكونون دوما بمثابة الأخت العزيزة التي كسبنا معرفتها وسنسعد برؤيتها وتواصلنا معها. فكل الامنيات لكم بالتوفيق وبالمزيد من النجاح والتميز، مع تطلعي لمتابعة كل أعمالكم القادمة، التي نحن على يقين، وبحول الله تعالى، بأنها ستفتح آفاقا جديدة أمام العلم والتعليم، وستلهم العديدين بفضل ما تتمتعون به من إصرار وعزيمة لتقديم الأفضل».

العدد 2491 - الأربعاء 01 يوليو 2009م الموافق 08 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً