العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ

سوار: اللاعبون وعدوا وأوفوا وغياب الزياني منحنا دفعة معنوية

أكد المدرب المساعد للفريق الكروي الأول بنادي البسيتين أحمد سوار والذي قاد الفريق في مواجهته مع النجمة بدلا من المدرب الخبير خليفة الزياني المتواجد على السرير الأبيض بالمستشفى أكد أن فريقه استحق الفوز عن جدارة نظرا للمجهود الكبير الذي قدموه طوال مجريات المباراة.

وأشار سوار إلى أن الجهازين الإداري والفني عملا على الكثير من الجوانب في الأسبوع الأخير والأيام التي سبقت المواجهة وخصوصا مع الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق من المحرق في مسابقة الدوري، مشيرا إلى العمل المعنوي والنفسي الذي قاما به لإخراج اللاعبين من الحالة التي كانوا عليها بعد الخسارة الخماسية.

وأضاف سوار: «المباراة كانت متكافئة في فتراتها ولم يكن الفريق بالصورة المطلوبة في الشوط الأول وفي الثاني تفاجأ بهدف في مرماه وبصورة عكسية، ولكن اللاعبين شعروا بالمسئولية ونجحوا في العودة القوية في بقية المباراة».

وشدد سوار على أن المخزون اللياقي للاعبيه حسم الأمور لصالحهم في الأشواط الإضافية إلى جانب بعض الجزئيات الفنية التي لعب عليها من خلال التغييرات التي قام بها ومنها انطلاقات هشام منصور في الجانب الأيمن وإقحام أحمد جلال ومحمد عجاج وكل هذه الإضافات أدت في نهاية المطاف لتفوق فريقه.

وعبر سوار عن فرحته من نجاح لاعبيه في الإيفاء بوعدهم وعهدهم بتقديم الفوز وبطاقة العبور للدور نصف النهائي لمدربهم خليفة الزياني، مؤكدا أن اللاعبين وعدوا وأوفوا، وكان لغياب الزياني أثر إيجابي على اللاعبين.

العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً