العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

بداية قوية لدور المجموعات في كرة القدم

بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية

المنامة - المؤسسة العامة 

25 فبراير 2015

اقترب فريق مركز شباب السهلة الجنوبية من بلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة كرة القدم الشاطئية ببطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية والتي تقام برعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر، بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لميثاق العمل الوطني على ملاعب ساحل النادي البحري بمحافظة العاصمة، وذلك إثر تغلبه على مركز شباب مدينة زايد 7/4 في مباراة تألق فيها لاعباه حسن مجيد وحسين حميد في التسجيل وصناعة الفرص لتبقى عقبة كبرى هي فريق مركز شباب الوسطى المدجج بنجوم منتخبنا الوطني.

وسجل للسهلة الجنوبية حسن مجيد (3)، حسين حميد (2)، علي يوسف وحسين أحمد، فيما سجل أهداف مدينة زايد محمد الدوسري، سلمان حسين، محمد الذوادي وحمد الكبيسي.

وتأثر فريق مدينة زايد بإصابة نجمه وأبرز لاعبيه عبدالرحمن طارش وخروجه من المباراة، بالإضافة إلى مشاركة محمد الذوادي فترات متقطعة بسبب الإصابة.

وفي المباراة الثانية لم يظهر فريق مركز شباب كرزكان بمستواه المعروف فخسر نقاط مباراة الرفاع الشرقي الذي ركز واستغل الفرص المتاحة وقدم مباراة جميلة التزم فيها لاعبوه بتعليمات مدربهم عبدالله المطوع واستغلوا إمكاناتهم وفازوا 5/3 سجلهم إبراهيم المقلة (3) وسلمان سليم (2). وسجل لفريق مركز شباب كرزكان جعفر إبراهيم، سيدحسن علي ولاعب الرفاع الشرقي فاروق الكوهجي بالخطأ في مرماه.

الكرة الطائرة الشاطئية

طرق ثنائي مركز البسيتين محمد المالود وراشد بورشيد الدور قبل النهائي لمنافسات الكرة الطائرة الشاطئية بالبطولة بعد تفوقهما المطلق على مجريات المواجهة التي جمعتهما بمركز سافرة في الدور ربع النهائي للبطولة، إذ تفوقا بنتيجة شوطين دون رد كالتالي: 21 مقابل 6، 21 مقابل 16.

ولم تقام المواجهة الثانية للدور ربع النهائي من منافسات البطولة والتي كان مقرراً ان تجمع مركز مدينة حمد مع مركز الديه، إذ تواجد ثنائي مركز مدينة حمد المكون من الأب علي محمد الابن محمد علي وتواجد قائد مركز الديه عبدالجليل احمد في أرضية الملعب ولكن تخلف عن الحضور حتى الوقت القانوني اللاعب الآخر لمركز الديه عبدالله منصور، ليعلن الحكم الأول سامي سويد عن فوز مدينة حمد بشوطين دون مقابل وبنتيجة واحدة هي 21 مقابل صفر وليتأهل مباشرة للدور قبل النهائي.

وتحتضن الملاعب الرملية بساحل الفاتح بالقرب من النادي البحري مساء اليوم مواجهتي المربع الذهبي للبطولة تمهيداً لإعلان هوية صاحب ذهبية النسخة الأولى من بطولة 98.8، وستجمع المواجهة الأولى مركز البسيتين مع مركز مدينة حمد الساعة الخامسة مساء، وستجمع المواجهة الثانية الفائز من مواجهتي مركز مدينة زايد مع مركز السهلة الجنوبية، مركز شباب الشاخورة مع شباب مركز صدد.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً