العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ

«عنان الكبير»: احترام الخصوم والتحضير الممتاز قادانا للذهب

أكد نجم الطائرة الأهلاوية «الطائر» ناصر صالح عنان أن أحد أسرار تتويجهم باللقب العربي هو دخولهم البطولة من دون أي ضغوط تذكر، وأضاف «جئنا بغرض المشاركة للاستعداد للخليجية... لكننا تدريجياً نجحنا في تجاوز المطب تلو الآخر حتى وصلنا للنهائي... وفيه لعبنا بكل أريحية وهنا يجب أن أشيد بالتعامل الحرفي من قبل الجهازين الفني والإداري وكذلك اللاعبين، إذ لم نضع أي ضغوط على كاهلنا على رغم تقدمنا للأدوار النهائية في البطولة... بل كان التحضير للمباريات ممتازاً ومثالياً مع احترام كامل للخصوم دون نسيان التهيئة النفسية أيضا؛ ولله الحمد وفقنا في تحقيق النتيجة المرجوة وهي (التوشح بالذهب العربي) الذي يعتبر حلم كل أهلاوي وبحريني، ونحن سعداء كوننا أول ناد بحريني يعتلي العرش العربي بجدارة واستحقاق».

وأشاد «عنان الكبير» بالمدرب القدير محمد المرباطي، وقال: «الكابتن المرباطي قرأ المنافس جيداً من خلال الفيديو وأوضح لنا نقاط القوة والضعف لديهم، ونحن حاولنا كلاعبين أن نطبق كل ما هو مطلوب منا... وبفضل من الله وفقنا في تأدية المهام المناطة لنا ونجحنا على إثر ذلك من إيقاف القوة المصرية واستغللنا جيداً نقاط الضعف لديهم وهذا قادنا لتحقيق الذهب العربي».

وعن شعوره كونه أحد أركان الجيل الذهبي الذي أدخل «الطائرة الأهلاوية» إلى سجلات التاريخ من أوسع أبوابه بعد سنوات وسنوات من الانتظار، قال ناصر عنان: «الحمدلله الذي وفقني مع بقية اخواني اللاعبين والجهازين الفني والإداري لتحقيق هذا الانجاز الفريد من نوعه لأنه الأول للأندية البحرينية على مدار تاريخها؛ على أمل أن نواصل في هذا الدرب فيما هو آت».

وعن جائزة افضل لاعب مركز (4) في البطولة، قال: «بكل تأكيد أنا سعيد بهذه الجائزة التي جاءت بعد دعم وتكاتف جميع الزملاء معي... لذلك هذه الجائزة تحسب للجميع».

وختاما قال: «أهدي هذا الانجاز إلى الوالد والوالدة وللجمهور الأهلاوي الذي ساندنا وإلى كل بحريني وإلى مجلس إدارة النادي برئاسة طلال كانو... ومبروك للجميع هذا الانجاز الكبير... إذ نحن سعداء جداً برفع راية الوطن عالياً بهذا الاستحقاق العربي».

العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً