العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ

الدلاور: النادي الأهلي أصبح مَنجَماً للذهب والإنجازات

رفع مدير عام شركة فاست لينك عبدالرحيم الدلاور خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وذلك بمناسبة إحراز النادي الأهلي لقب البطولة العربية للكرة الطائرة للرجال والتي أقيمت منافساتها في العاصمة المصرية (القاهرة).

كما وهنا الدلاور ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، و النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني للألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكداً أن الإنجاز يعد ترجمة للدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة البحرينية على كافة الأصعدة.

وقال الدلاور والذي يعد أحد الأعضاء المخضرمين والمؤسسين في النادي الأهلي أن الانجاز الأول للكرة الطائرة البحرينية يعكس المكانة الرياضية المرموقة التي تحتلها مملكة البحرين على الساحة العربية والدولية، مبدياً فخره واعتزازه بأن يكون النادي الأهلي أول نادي بحريني يحقق اللقب العربي.

مشيداً في الوقت نفسه بالعمل المخلص والتخطيط اليافع الذي يقوم الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وأمين السر العام فراس الحلواجي، الأمر الذي جعل البطولة تحقق نجاحاً تنظيمياً وأداءً تنافسياً رفيعاً.

من جانبه، ثمن الدلاور الجهود الكبيرة التي بذلها النادي الأهلي بقيادة رئيس مجلس الإدارة طلال فؤاد كانو وجميع أعضاء مجلس الإدارة الذين ينتمون للقلعة الصفراء العريقة ، وكانت لهم البصمة الكبيرة وراء تحقيق البطولة.

وأكد مدير عام فاست لينك أن النادي الأهلي يبقى منجماً للإنجازات التي ترفع راية البحرين عالياً، ولعله يكون أحد الأندية القليلة في الوطن العربي التي تحقق البطولات في كافة ألعاب الصالات وهي كرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة.

كما حرص الدلاور على تهنئة اللاعبين والجهازين الفني والإداري على الأداء المشرف للفريق الأهلاوي، والذي تمتعوا بمستويات رفيعة مكنتهم من حصد اللقب التاريخي، مشيداً كذلك بأداء فريق نادي دار كليب الذي حقق المركز الرابع وكان مع مواطنه الأهلي خير سفراء للكرة الطائرة البحرينية. متمنياً استمرار التألق وتحقيق الإنجازات الكبيرة للبحرين وقيادتها الرشيدة.

العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:48 ص

      وين انجازات كرة القدم

      قال ذهب و انجازات قال اي فوز في لعبة غير القدم ما له طعم و لا قيمة اهم شي وين الذهب و الانجازات عن اللعبة الشعبية الاولى كرة القدم؟

اقرأ ايضاً