العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ

آيس ريسنق يضم المحترف البريطاني لويس وعينه على منصة التتويج

المنامة – اللجنة الإعلامية 

26 فبراير 2015

يخوض اليوم فريق ايس ريسنق البحرين غمار بطولة التحمل 24 ساعة على حلبة البحرين الدولية للكارتنغ والتي ستبدأ منذ الثامنة صباحا على مدار يومين الجمعة والسبت. ويشارك الفريق في أولى مشاركاته لسنة 2015 والذي انضمه إليه المحترف البريطاني لويس وذلك ضمن البرنامج المخطط له للمشاركات الخارجية والاستعدادات لسباقات القادمة في منطقة الخليج.

ومن جانبه أكد سائق الفريق أحمد الكوهجي أن سائقو الفريق على أتم الاستعداد لخوض هذه البطولة التي تعدى الأهم للفريق الذي سبق لهم أن تسابقو وتنافسو على هذا المضمار في العام الماضي، والتي أعطتهم الخبرة الكافية على الأجواء والمضمار في المرة السابقة وتعتبر هذه البطولة والمشاركة للفريق بمثابة تأكيد التنافس والتركيز على تحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصة التتويج.

وأضاف مدير الفريق ياسر خليل بأن سائقي الفريق أكدو استعداداتهم للمنافسة وانضمام المحترف البريطاني لويس للفريق تجعل القوة اكبر لتحقيق أفضل النتائج في بطولة البحرين وترجمة ما خاضه الفريق للعام الماضي من منافسات ومشاركات، مشيراً أن هذه البطولة في البحرين بداية مشوار السنة الجديدة، إذ الفريق مستمر في التدريبات قبل السباق وبعدها وذلك لاستعداد للمشاركات الخارجية، حيث تضم هذه البطولة العديد من الفرق المتميزين والذين يمتلكون خيرت السائقين في مثل هذه البطولات من مختلف دول العالم. وأكد ان الفريق بكامل أعضاء مستعدين للتنافس واعتلى منصة التتويج مثل المشاركة السابقة إذ استطاع الفريق بإحراز جائزة أفضل فريق مشارك في البطولة دبي وجائزة أفضل زمن محقق على حلبة البحرين الدولية للكارتنغ، وبطل بطولة الريم السعودية للتحمل والفريق هو الثلاث على مستوى مملكة البحرين في العام الماضي.

العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً