العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

خالد بن محمد: البطولة جاءت مثيرة في مسابقاتها

أكد رئيس لجنة قفز الحواجز في الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ خالد بن محمد آل خليفة على أهمية البطولات التي ينظمها الاتحاد لرياضة قفز الحواجز والتي تجمع بين مختلف فرسان المملكة للتنافس على لقبها الأمر الذي يضمن لهذه الرياضة وأبطالها مواصلة التقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة.

وأشاد خالد بن محمد بالتعاون الكبير الذي يبديه الفرسان والإسطبلات المحلية الذين يعملون جاهدين من أجل رقي وتطوير مستوياتهم بشتى الوسائل والعمل بكل جدية من أجل تخطي التحديات التي تعترض طريقهم في التطوير مؤكداً أن هذه الجهود محل تقدير واعتزاز جميع العاملين في الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

وشدد خالد بن محمد على أهمية أن يواصل الفرسان مسيرة التقدم والتطور في هذه البطولة والتي نتوقع لها أن تكون أكثر قوة مع التطور الذي يشهده المستوى الفني للفرسان والجياد وهذا ما نسعى إليه في الاتحاد، مشيداً بالتعاون مع شركة عز الخيل والتي قامت برعاية البطولة إضافة إلى مسابقة والكاوبوي.

وأكدت المدير التنفيذي لشركة «عز الخيل» هدى جناحي سعادتها برعاية إحدى بطولات قفز الحواجز في المملكة والتي تحظى عادة بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير الرياضية الذواقة لرياضة الخيل في المملكة، مشيرة إلى أن عز الخيل دائماً ما تسعى إلى رعاية العديد من بطولات الخيل وذلك من خلال إيمانها الراسخ بأهمية دعم وصقل المواهب الرياضية الشابة في المملكة.

وشددت جناحي على أهمية مواصلة ما بدأه الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة في مسيرته الناجحة نحو الارتقاء برياضة قفز الحواجز في المملكة وخاصة أن المشاركة الكبيرة في بطولة عز الخيل تؤكد على مدى المواهب والخامات الكبيرة التي تعشق رياضة قفز الحواجز.

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً