العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

تحديد مدة غياب بوسكيتس عن برشلونة

بوسكيتس محمولا على النقالة
بوسكيتس محمولا على النقالة

تعرض نجم خط وسط نادي برشلونة اللاعب الأسباني سيرخيو بوسكيتس إلى إصابة في كاحل القدم خلال مباراة فريقه أمس (الأربعاء) أمام منافسه فيا ريال في إياب الدور قبل النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ما يستوجب ابتعاده عن الملاعب لأكثر من شهر، وفقا للتقديرات الأولية لأطباء النادي الكاتالوني.

وسيخضع اللاعب الدولي الأسباني إلى فحوصات طبية أمس (الخميس) لتحديد ماهية الإصابة التي تعرض لها في اللقاء نتيجة تدخل عنيف غير مقصود من قبل لاعب خط وسط فيا ريال توماس بينا. وأصدر نادي برشلونة بيانا أوضح فيه أن بوسكيتيس يعاني من التواء في كاحل القدم اليمنى، وهي الإصابة التي قد تحتاج ما بين 6 و8 أسابيع للعلاج. وتمثل إصابة بوسكيتس في هذا التوقيت أزمة حقيقية بالنسبة لبرشلونة، إذ أن اللاعب كان يمثل عنصرا أساسيا لمدربه لويس انريكي طوال الموسم. وسيكافح سيرجيو بوسكيتس لاستعادة لياقته قبل مباراة قمة أمام ريال مدريد بعدما أعلن النادي الكاتالوني أمس (الخميس) انه سيغيب عن مواجهة رايو فايكانو في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد.

وقال برشلونة في بيان «أظهرت الفحوص أن اللاعب يعاني من إصابة في الكاحل الأيمن» وتابع البيان «لن يكون بمقدوره اللعب أمام رايو وسيعتمد ظهوره في المباريات اللاحقة على درجة تعافيه». وسيلعب برشلونة مع فريقي رايو وإيبار قبل مواجهة نارية أمام ريال مدريد الذي يتفوق عليه بنقطتين في صدارة الدوري.

العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً