العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

رودجرز يفضل الاحتفاظ بويمبلي لنهائي كأس إنجلترا

أصبح ليفربول على بعد مباراة واحدة من اللعب على ملعب ويمبلي في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، لكن المدرب a يتمنى ادخار أيقونة الملاعب الانجليزية للنهائي فقط. وإذا تغلب ليفربول على بلاكبيرن روفرز في دور الثمانية يوم الأحد فإنه سيسافر إلى لندن لخوض الدور قبل النهائي على أشهر ملعب في انجلترا، لكن رودجرز يفضل الإبقاء على الملعب للمباراة الحاسمة.

وأبلغ مؤتمرا صحافيا أمس (الجمعة) «لعدة أسباب كنت أفضل ألا تقام مباراة الدور قبل النهائي على ملعب ويمبلي لأنها تقلل من بريقه. يتعين ادخار ويمبلي للمباراة النهائية».

وربما يتعاطف عشاق كرة القدم الانجليزية مع هذا التعليق حيث يعتقدون بأن قرار إقامة الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد على ملعب ويمبلي في كل عام منذ 2008 بعد إعادة افتتاح الاستاد الجديد أخذت من بريق الملعب والهالة الكبيرة للمباراة النهائية. لكن رغم رغبته في اللعب على استاد آخر، فإن رودجرز يثق في أن فريقه يقدم عروضا جيدة بما يكفي للفوز على بلاكبيرن المنتمي للدرجة الثانية في انفيلد والمضي قدما للفوز بأول ألقابه كمدرب لليفربول.

وقال رودجرز الذي قاد ليفربول لتطور مذهل منذ بداية العام الجديد: «في العام الأول كان التركيز على زيادة التأقلم والاندماج بين عناصر الفريق والعام الثاني كان الهدف هو اللعب في دوري الأبطال وهذا الموسم أشعر بأن لدينا القوة للمنافسة على الألقاب». وتابع «إذا استطعنا الدخول بين الأربعة الأوائل والفوز بلقب فإن ذلك سيكون نجاحا لنا هذا الموسم».

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً