العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

«مركز الدوي» يشارك في بطولة قطر الدولية للتيكواندو والبومسي

غادر مساء أمس الأول فريق مركز الدوي الرياضي للتيكواندو متوجهاً إلى العاصمة القطرية الدوحة بأحد عشر لاعباً ولاعبة من مختلف الفئات العمرية ليشارك في بطولة قطر الدولية المفتوحة للتيكواندو والبومسي المصنفة دولياً 1-G على جدول الاتحاد العالمي للتيكواندو.

ويشارك الفريق العريق في هذه البطولة التي تمتد على مدى أربعة أيام ابتداء من يوم أمس (الجمعة) لغاية 10 من مارس/ آذار الجاري إلى جانب أكثر من 800 لاعب ولاعبة، يتضمنهم العديد من نجوم لعبة التيكواندو على مستوى الوطن العربي والقاري والعالمي من فئة العموم والشباب والأشبال والأطفال إناثاً وذكوراً، ليمثلون 50 دولة من مختلف القارات بمجموعهم العام في هذه البطولة العالمية المنظمة من قبل الاتحاد القطري للتيكواندو والجودو.

ويمثل مركز الدوي الرياضي رئيس الوفد المدرب الدولي ومدرب منتخبنا الوطني للرجال للتيكواندو الماستر عبد الله عيسى الدوي وأبطال البحرين عيسى عبد الله، فهد البوسطة، عبدالله محمود، محمد جعفر وأيمن محمد كمال في فئة الرجال، اللاعبة عائشة احمد في فئة السيدات، هادي ناصر في فئة الشباب، عبدالله جاسم وعبدالله فؤاد عتيق في فئة الأشبال مع رانية فهد الدوسري في فئة الزهرات بالإضافة إلى شقيقتها الصغرى سارة فهد الدوسري في فئة الصغار إناث.

وتسلم قسم العلاقات العامة في مركز الدوي الرياضي جدولا مفصلا بمواعيد المباريات والبطولة ومقر إقامة الوفد ومقر تدريب الفريق في العاصمة الدوحة، إذ سيتدرب الفريق في المدينة الرياضية العالمية اسباير.

ويعول المركز على مشاركة البطل فهد احمد البوسطة، وهو لاعب ذي خبرة على مستوى فئة الرجال، إذ إنه سبق له تحقيق ميداليات ذهبية في بطولات عديدة كبطولات الخليج والبطولات المفتوحة.

وبالإضافة إلى فهد، فإن عبدالله محمود هو النجم الآخر من نجوم الفريق البحريني، الذي يعده المركز في الوزن الاولمبي -68 كجم، وهو وزن أولمبي ذو أهمية كبيرة على المستوى الدولي. إذ إن المنتخبات الوطنية تفتقر للاعب قوي في مثل هذا الوزن.

وبالإضافة إلى اللاعبين الكبار، يقوم المدرب الدولي عبدالله الدوي بتجهيز وإعداد لاعب فئة الاشبال المستجد عبدالله فؤاد عتيق الذي اثبت نفسه وطنياً وبجدارة مستحقاً مكانته في المنتخب الوطني للأشبال لوزن تحت 37 كجم.

ويعول المركز أيضاً على باقي اللاعبين في تحقيق عدد من الميداليات واكتساب الخبرة، إذ إن البطولة يشارك فيها عدد من اللاعبين ذوي الخبرة والمستوى المتطور في لعبة التيكواندو.

وبدأ مركز الدوي الرياضي بقيادة المدرب الدولي عبدالله عيسى الدوي بالتحضير لهذه المشاركة منذ أكثر من شهرين.

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً