العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يبحث مع رئيس الاتحاد الإيراني آفاق تطوير الكرة الآسيوية

أكد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية التفاعل البناء للاتحادات الأهلية في القارة الآسيوية مع البرامج والمبادرات التي يطرحها الإتحاد القاري والهادفة إلى الارتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية، مؤكداً على إدامة التنسيق والتواصل مع الاتحادات الأهلية بما ينعكس بصورة إيجابية على النهوض بمختلف مكونات اللعبة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الإتحاد الآسيوي مع رئيس الاتحاد الإيراني علي كافشيان يوم أمس (الجمعة) بمناسبة زيارته إلى البحرين، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد الآسيوي اليكس سوساي ومستشار رئيس الاتحاد الإيراني هوشانغ مقدس وعدد من المسئولين في الاتحاد الآسيوي.

وأكد سلمان بن إبراهيم أن التجربة الإيرانية في مجال رعاية كرة القدم تعد من التجارب الناجحة التي تستحق التقدير والثناء مبيناً أنها تعتبر نموذجاً طيباً لبقية الدول الآسيوية الساعية إلى النهوض بواقعها الكروي وتحقيق طموحاتها المنشودة نحو التطور والرخاء.

وتم خلال اللقاء استعراض العديد من المحاور المتعلقة بمسيرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والخطط والبرامج المستقبلية للاتحاد والآفاق التطويرية للعبة على الساحة القارية، إلى جانب بحث تعزيز أوجه التعاون بين الاتحادين الآسيوي والإيراني بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة.

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً