العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

وزير "الإعلام": اتحاد الصحافة تجسيد لدور الإعلام في دعم الاتحاد الخليجي

أكد وزير شؤون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي دعم مملكة البحرين لأنشطة وفعاليات اتحاد الصحافة الخليجية، باعتباره تجسيدًا لدور الصحافة والإعلام في دعم المنجزات التنموية والحضارية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومساندة مسيرتها التكاملية نحو الاتحاد الخليجي.

وأشاد وزير الإعلام، خلال استقباله بمكتبه نائب رئيس تحرير صحيفة الأنباء الكويتية وعضو الأمانة العامة لاتحاد الصحافة الخليجية عدنان خليفة الراشد، بدور الاتحاد في تعزيز التعاون والتنسيق المهني والفني بين الصحف الخليجية، وتبادل الخبرات والمعلومات، وتنظيم الدورات التدريبية، وذلك منذ تأسيسه بالمنامة قبل عشر سنوات.

ونوه إلى التاريخ العريق للصحافة الكويتية والخليجية، وإسهاماتها الرائدة في التنوير الثقافي والمعرفي ونشر الوعي بالقضايا الوطنية والعربية والدولية، ودعم أمن واستقرار المجتمعات الخليجية، وتطورها الاقتصادي والاجتماعي، وتوطيد أواصر الأخوة والتعاون بين الأشقاء في دول مجلس التعاون.

وأضاف وزير شؤون الإعلام أن وسائل الإعلام والاتصال في هذه المرحلة الدقيقة عليها مسؤوليات مهنية مضاعفة في تحري الدقة والأمانة والموضوعية، وتعميم روح الود والتسامح والوحدة الوطنية، والابتعاد عن أي مواضيع من شأنها إثارة التفرقة أو التحريض على الكراهية والعداوة.

ومن جانبه، أعرب عدنان خليفة الراشد عن شكره وتقديره لوزير شؤون الإعلام على حسن استقباله، مشيدًا بالانفتاح الإعلامي والديمقراطي في مملكة البحرين، ودعمها لاتحاد الصحافة الخليجية، وما تشهده من نهضة اقتصادية واجتماعية وثقافية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً