العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

ولي العهد يشارك في اجتماع الرياض لبحث مستجدات الأحداث في اليمن

العاهل السعودي مستقبلاً ولي العهد أمس في الرياض  - بنا
العاهل السعودي مستقبلاً ولي العهد أمس في الرياض - بنا

حضر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة الاجتماع الذي عقده بالرياض أمس (السبت) ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، بحضور ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت الشيخ محمد الخالد الصباح.

وبحث الاجتماع مستجدات الأحداث في المنطقة وخصوصاً في الجمهورية اليمنية. وأبدى أصحاب السمو والمعالي قلق دولهم من تطورات الأحداث وخطورة تداعياتها، وحذروا من انزلاق اليمن في نفق مظلم ستترتب عليه عواقب وخيمة ليس على اليمن فحسب بل على الأمن والاستقرار في المنطقة والسلم والأمن الدوليين.


ولي العهد يشارك في اجتماع الرياض لبحث مستجدات الأحداث في اليمن

حضر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة الاجتماع الذي عقده بالرياض، أمس (السبت)، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، بحضور ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت الشيخ محمد الخالد الصباح.

وجرى خلال الاجتماع بحث مستجدات الأحداث في المنطقة وخصوصاً في الجمهورية اليمنية. وأبدى أصحاب السمو والمعالي قلق دولهم من تطورات الأحداث وخطورة تداعياتها، وحذروا من انزلاق اليمن في نفق مظلم سيترتب عليه عواقب وخيمة ليس على اليمن فحسب بل على الأمن والاستقرار في المنطقة والسلم والأمن الدوليين.

وأكد الاجتماع مواقف قادة دول المجلس الداعمة للشرعية اليمنية ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي وللشعب اليمني الشقيق واستعدادهم لبذل كل الجهود لدعم أمن اليمن واستقراره، حيث إن أمن دول مجلس التعاون وأمن اليمن هو كل لا يتجزأ. كما تم التأكيد على أهمية الاستعجال في الاستجابة لدعوة الرئيس عبدربه منصور هادي لعقد مؤتمر في الرياض تحت مظلة مجلس التعاون يحضره كل الأطياف السياسية اليمنية الراغبين في المحافظة على أمن اليمن واستقراره وبما يحقق الأهداف التي أبداها الرئيس عبدربه منصور هادي في رسالته الموجهة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. كما حضر الاجتماع من الجانب البحريني، قائد الحرس الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ووزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ورئيس هيئة الأركان الفريق ركن ذياب النعيمي.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:25 ص

      مواطن

      نتمنا من القادة عدم جر المنطقة للحروب الاهلية واتخاد الحل السياسي اسلم لشعوب لكي لا تتكرر هتك الارواح مثل سوريا وبعدين نتباكي فنحن لسنا راضين عن الدماء في سوريا والعراق ونتبراء الي الله منها

اقرأ ايضاً