العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

استمرار أعمال المنتدى العالمي لسيدات الأعمال‎ وسط إشادة كبيرة من المشاركات

أشادت رئيسة مجلس سيدات العرب سفيرة المنظمة العالمية لسيدات الاعمال سمو الشيخة حصه سعد العبدالله السالم الصباح برعاية قرينة ملك مملكة البحرين ورئيس المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة للمنتدى العالمي لسيدات ورائدات الأعمال‎ والذي زاد من قوة المنتدى وبمداخلة سموها الثرية ومشاركتها جلسات المنتدى حينما تطرقت سموها الى سبل تعزيز التعاون بين سيدات الإعمال العرب والأجانب.

وأشارت سمو الشيخة الدكتورة حصة بالدعم الذي توليه صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة للمرأة البحرينية بشكل خاص وللمرأة الخليجية بشكل عام كما نوهت بان هذا المؤتمر يعد فرصة ممتازة لمد الجسور بين سيدات الاعمال الخليجيات والعرب والأجانب بحضور نخبة منهن.

وأشادت الأمين العام للاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية خيرية عبدالله دشتي بالنجاح الكبير الذي حققه المنتدى العالمي لسيدات ورائدات الأعمال (جسورنا إلى العالم) مشيدة بالرعاية الكريمة لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة وحضور سموها الجلسات أثرى المنتدى وكان بمثابة قوة كبيرة لاستمرار العطاء والتفاؤل بالمستقبل.

كما شكرت دشتي المنتدى العالمي لصاحبات ورائدات الاعمال على منح مملكة البحرين هذه الفرصة العظيمة لربط الجسور بين العالم وتحقيق الأهداف الجميلة التي رسمت منذ ثلاث سنوات وهو عمر النادي حيث ان هذه الجهود المثمرة في خلال هذه الفترة القصيرة أكبر بكثير من عمره الزمني.

وأشادت عضو مجلس جمعية سيدات الاعمال البحرينية ورئيس لجنة سيدات الاعمال في غرفة تجارة وصناعة البحرين أفنان راشد بالدور الرائد لقيادة مملكة البحرين في دعم المرأة وتمكينها في كافة المجالات والذي يتضح جليا في رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم ال خليفة للمنتدى العالمي لسيدات ورائدات الاعمال في مملكة البحرين، منوههة بان البحرين تعد ثان دولة عربية وأول دولة خليجية في استضافة مثل هذا المؤتمر.

كما أكدت بأن استضافة هذا المنتدى يعد إنجازا كبيرا يضاف الى رصيد الاتحاد العالمي لصاحبات الاعمال والمهن البحرينية والذي لم يتجاوز الثلاث سنوات في تأسيسه من أن يقنع الكونغرس العالمي في ان تستضيف مملكة البحرين هذا الحدث العالمي، مشيدة بنخبة المتحدثين فيه مما سيزيد كل الوفود المشاركة بخبرات غنية .

وأشادت الزيانى بحسن تنظيم المنتدى والذي يعكس الوجه الحضاري لمملكة البحرين كما أكد ذلك جميع المتحدثين مشددة بان هذا الحدث سوف يضع البحرين على خارطة العالم، مشيدة بدور المجلس الأعلى للمرأة بقيادة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم ال خليفة والذي يعطي زخما معنويا وماديا لدور المرأة ويتضح هذا جليا في إنشاء وحدات تكافؤ الفرص في الوزارات وكذلك السعي لتوفير الميزانيات المستجابة وهذا واضح يتضح في برنامج الحكومة والتي ترجمته على أرض الواقع والذي يتوافق مع رؤية الحكومة الاقتصادية.

وأكدت بأن اجتماعات التشبيك الثنائية بين سيدات الاعمال مع بعضهن البعض وتفعيل دورهن سوف يعزز العلاقات الاقتصادية لكي تكون النساء حول العالم هن الرائدات في الاقتصاد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً