العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

خالد بن حمود يفتتح فعاليات معرض أمواج مارينا للقوارب 2015

افتتاح معرض القوارب في جزر أمواج
افتتاح معرض القوارب في جزر أمواج

افتتح وكيل الوزارة المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، معرض أمواج مارينا للقوارب 2015، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة شركة أمواج مارينا سعود كانو، ونائب رئيس مجلس الإدارة فيصل المتروك، والعضو المنتدب بالشركة جميل المتروك.

ويأتي تنظيم المعرض بناءً على النجاح الذي حققه معرض أمواج مارينا للقوارب في العام الماضي 2014.

ويشارك في معرض هذا العام الذي يعد الثاني في مملكة البحرين، مجموعة كبيرة من ملاك اليخوت والدراجات المائية بالإضافة إلى مجموعة من السفن ذات العلامات التجارية الحديثة من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون، ومن الشركات المشاركة دلما مارين- غلف كرافت، وبورت مارين، وسمارت بوتينج سنتر، ومجموعة الكوهجي، وشركة بوش أند نوبل.

ويضم المعرض الذي سيستمر على مدى ثلاثة أيام، حوالي 16 من اليخوت التي تتراوح أحجامها ما بين 42 قدماً و 122 قدماً والتي سيتم عرضها في البحر مباشرة، إضافة إلى حوالي 20 زورقاً من مختلف الأحجام ستعرض على الأرض.

يذكر أن معرض العام السابق كان ناجحاً للغاية، حيث حقق نسبة عالية من مبيعات القوارب، الأمر الذي يحقق توجهات الحكومة في الترويج للفعاليات والمرافق السياحية في مملكة البحرين، أملاً في إبراز المميزات السياحية التي عرفت بها مملكة البحرين وخصوصاً أن ارتباطها بالبحر ارتباط عريق، بالإضافة إلى تحقيق الرؤية الإقتصادية في مجال زيادة عملية جذب الزوار والمرتادين من منطقة الخليج والعالم إلى مملكة البحرين.

ويعد المعرض فرصة عظيمة للحصول على أفضل الصفقات من القوارب الجديدة والمستخدمة بالإضافة إلى قطع الغيار، والتعرف على المعنيين والمتخصصين العالميين في مجال بيع وشراء السفن وصيانتها.

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً