العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

«ألبا» تكرِّم أكثر من 250 عاملاً خلال حفل تكريم الخدمة الطويلة

كرَّمت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، إحدى الشركات الرائدة في توفير فرص العمل في مملكة البحرين، أكثر من 250 عاملاً ممن أمضوا 10 سنوات في خدمة الشركة، وذلك خلال حفل تكريم الخدمة الطويلة الذي أقيم يوم الخميس (26 مارس/ آذار 2015) بنادي «ألبا». وقد حصل المكرمون بهذه المناسبة على شهادات وهدايا تقديرية احتفالاً باستمرارهم في خدمة الشركة ولأدائهم المتميز خلال السنوات الماضية.

وحضر الحفل أعضاء الإدارة التنفيذية وأعضاء نقابة عمال «ألبا» والمديرون في الشركة، إلى جانب ممثلي وزارة العمل بمملكة البحرين والاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة «ألبا»، تيم موري: «لاشك أن الالتزام والتفاني الذي يتميز به عمال ألبا هو أحد أبرز مواطن القوة لدى الشركة. وأود في هذا الصدد أن أتقدم بالشكر لجميع العاملين على إسهاماتهم القيمة تجاه التحول الكبير الذي شهدته الشركة على مدى السنوات. ويسرنا أن نكرمهم في هذا اليوم على إنجازاتهم المتميزة وعطائهم لسنوات طويلة من التفاني والإخلاص في العمل».

ومن جانبه، قال رئيس نقابة عمال «ألبا»، علي البنعلي: «نجاح الشركة مبني على عمالها، ومن حسن حظنا أن يكون لدينا عمال على هذا القدر من الالتزام والإخلاص للشركة. وأود بهذه المناسبة أن أعبر عن بالغ تقديري وامتناني للعاملين الذين خدموا الشركة لسنوات طويلة على جهودهم الحثيثة التي ضمنت تحقيق النجاح للشركة».

العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً