العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

«رويال البحرين» يستضيف اختصاصي الصمم للأطفال والبالغين

يستضيف مستشفى رويال البحرين، استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة، شلاب شارما، الزائر من نيودلهي وذلك في الفترة ما بين 29 مارس/ آذار الجاري والأول من شهر أبريل/ نيسان المقبل.

ويعد شلاب شارما أحد أكثر الأطباء تخصصاً وأمهر الجراحين في طب الأنف والأذن والحنجرة وحاصل على شهادة الماجستير في مجال تخصصه، كما أنه حاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين بايرلندا منذ العام 1997، علاوة على امتلاكه خبرة واسعة في جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار وجراحة الأذن، وهو ما أهله للقيام بمهمة تدريب العديد من الجراحين المتخصصين في هذا المجال.

ويتركز مجال اختصاص شارما على معالجة الصمم لدى الأطفال والبالغين حيث أجرى 700 عملية جراحية لزرع قوقعة الأذن، كما قام بإلقاء العديد من المحاضرات العلمية حول هذا المجال في العديد من الجامعات المحلية والعالمية.

وفي هذا الإطار، قال مدير العمليات الإدارية بمستشفى رويال البحرين، جايكوب توماس: «يسر مستشفى رويال البحرين أن يستضيف اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة شلاب شارما، لما يمتلكه من خبرة واسعة في مجال جراحة الأنف والأذن ومعالجة الصمم لدى الأطفال والبالغين، حيث يأتي ذلك في سياق حرص المستشفى على استقطاب أفضل الخبرات العالمية وتوفير أعلى معايير جودة الخدمات الطبية للمرضى في مملكة البحرين».

العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً