العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

ضمن كأس المراكز الشبابية بمهرجان كرانة الصحي...كرانة يفوز على القرية وصدد يتأهل على حساب كرباباد

ضمن كأس المراكز الشبابية بمهرجان كرانة الصحي في بطولة كرة القدم فاز فريق كرانة على فريق القرية، وأعلن فريق صدد عن نواياه البطولية بثلاثية بيضاء في شباك كرباباد.

وقد انطلقت البطولة مساء يوم السبت الماضي وتمتد حتى السابع من شهر أبريل/ نيسان المقبل وتضم مشاركة كل من فرق كرانة، كرباباد، صدد والقرية ضمن المجموعة الأولى والمجموعة الثانية كل من فرق السهلة الشمالية، السنابس، وادي السلام ومقابة.

وقد حقق مركز كرانة الفوز الأول وظفر بنقاط المباراة الافتتاحية والتي جمعته بمركز القرية وفاز عليه بنتيجة 2/ 1 سجلت جميعها في شوط المباراة الثاني. وبالعودة لمجريات اللقاء سيطر فريق كرانة على شوط المباراة الأول وأتيحت له فرصتان لأخذ الأسبقية في المباراة ولكن اللاعبين عجزوا عن ترجمة تفوقهم الميداني، فيما اكتفى القرويون بتأمين مناطقهم الدفاعية ومحاولة مباغتة أصحاب الأرض والجمهور ولكنهم اصطدموا بصلابة الدفاع الكراني، وعلى هذه الطريقة انتهى شوط المباراة الأول.

في الشوط الثاني تحرر القرويون من خوفهم وأخذوا زمام المبادرة وخرجوا من مناطقهم الدفاعية وجعلوا أصحاب الأرض كرانة تحت الضغط، مستفيدين من سرعة تحركات المهاجمين وكانوا قريبين من افتتاح النتيجة تحديداً في الدقيقة السابعة عندما سدد المهاجم تسديدة قوية أبعدها حارس المرمى ببراعة.

وعلى عكس مجريات الشوط الثاني ومن هجمة منسقة افتتح المارد الكراني باب التسجيل إثر هجمة مرتدة سريعة انبرى لها المتألق سيدعدنان مفتتحاً باب التسجيل عند الدقيقة العاشرة، ولم يتأخر رد القرويين كثيراً مستغلين حالة الارتباك الواضح الذي ظهر على الدفاع الكراني، ومن كرة ثابتة اخترقت الحائط البشري لتسكن الشباك الكرانية معلنة هدف التعديل.

وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وانتظر الجميع نهايتها بالتعادل الإيجابي أتيحت لفريق القرية فرصة أخذ الأسبقية لكن كان لحارس كرانة رأي آخر فتصدى لكرة قروية زاحفة وأبعدها بأطراف أصابعه لتصطدم بالقائم وترتد لمصلحة كرانة الذي أحسن استغلال المساحات الواسعة التي تركها القرويون في الخلف ومن هجمة مرتدة سريعة أطلق محمود أحمد رصاصة الرحمة ليقضي على آمال القرويين ويهدي كرانة ثلاث نقاط هامة في طريق التأهل إلى الأدوار المتقدمة.

وفي المباراة التي سبقت هذا اللقاء تفوق مركز صدد بسهولة على مركز كرباباد بثلاثية نظيفة جعلته في قمة الترتيب، مستفيداً من فارق الأهداف عن الفريق الكراني.

العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً