العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تنظم ملتقى السفراء مساء اليوم

أعلنت جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية تنظيم الملتقى السنوي الثاني للسفراء تحت عنوان: «ريادة الأعمال... ملتقى الشرق والغرب»، بالتعاون مع وزارة الخارجية في مملكة البحرين وعدد من السفارات بمملكة البحرين، وذلك مساء اليوم الأربعاء (1 إبريل/ نيسان 2015) بفندق الخليج.

وفي هذا الصدد، أعرب رئيس جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية عبدالحسن الديري عن بالغ سعادته بتنظيم الجمعية لهذا الملتقى المهم للعام الثاني على التوالي، مشيداً بالتعاون الوثيق مع وزارة الخارجية وتلفزيون البحرين في تنظيم مثل هذه الفعاليات المهمة التي بلاشك ستعود بالنفع على أعضاء الجمعية ورواد الأعمال وجميع المهتمين بقطاع ريادة الأعمال، ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على أرض مملكة البحرين.

من جهة أخرى، أثنى نائب رئيس الجمعية عبدالرحيم فخرو على تجاوب السفراء الثلاثة المشاركين هذا العام في الملتقى، وهم سفراء كل من اليابان والمملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية الفرنسية. مشيراً إلى أنها فرصة ثمينة أن تجتمع هذه الشخصيات المهمة تحت سقف واحد لاستعراض الخبرات العالمية في بلدانهم في مجال دعم وتشجيع ريادة الأعمال، وتطوير المؤسسات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، متطلعاً إلى مشاركة السفراء الآخرين في السنوات المقبلة.

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً