العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ

كوزمين: سعيد بتحسن أداء لاعبي الاهلي الإماراتي

أبدى الروماني اولاريو كوزمين مدرب فريق الاهلي الاماراتي سعادته بتحسن اداء فريقه خلال المباريات الاخيرة، وقال ان "فريقه يشهد تحسنا في مستواه من مباراة لأخرى وهو افضل بكثير من الدور الاول من بدولة الدوري الإماراتي".

وفاز الأهلي على مضيفه الإمارات بهدف وحيد مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من الدوري الإماراتي.

وبهذا الفوز أصبح في رصيد الاهلي 33 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الإمارات عند النقطة 23 في منطقة الخطر بالمركز الحادي عشر.

وقال كوزمين للصحفيين "تحسن مستوى الاهلي في الفترة الاخيرة لأنه يتدرب بشكل جيد وهناك فارق زمني بين المباريات".واضاف "هناك انسجام وتفاهم كبير بين اللاعبين، بالرغم من اضافة 3 لاعبين للفريق في الفترة الشتوية الا انهم بدأوا في التأقلم مع زملائهم في الفريق، ما احدث تطور في الناحية الدفاعية".

وطمأن كوزمين جماهير الاهلي بأن اصابة اللاعب احمد خليل هي شد عضلي خفيف، وقال " كان هناك اصرار من اللاعب لتكملة المباراة ولكن فضلنا اراحته، لذا قمت بتبديله بالمهاجم الشاب سعيد جاسم، وهذا افضل له وللفريق الذي تنتظره مشاركات على الصعيد المحلي والاسيوي".

وعن احداث المباراة قال " تحكمنا في مجريات اللقاء منذ البداية وحتى نهايته، وسيطرنا على منطقة وسط الملعب، وقمنا بسد منافذ لعب الفريق الخصم، وظهر الدفاع بشكل جيد ولم تكن هناك خطورة تذكر للفريق الخصم على مرمانا، سنحت لنا العديد من الفرص التي اهدرها المهاجمون ، وكان من الممكن ان يفاجئنا فريق الامارات بهدف في اللحظات الاخيرة للمباراة وكل شيء جائز في كرة القدم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً