العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

سيميوني: أتوقع أن يكون الريال أكثر شراسة في دوري الأبطال

أكد المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني الأرجنتيني دييجو سيميوني أنه يتوقع أن يكون ريال مدريد أكثر "شراسة" خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين اليوم الثلثاء (14 أبريل/ نيسان 2015) في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الأرجنتيني: "أعتقد أن ريال مدريد سيؤدي بشكل مماثل لما كان عليه في مباراة كأس الملك الموسم الماضي .. لقد كانت مباراة عصيبة أمام فريق يتمتع بالحيوية وخاصة في الجانب الدفاعي".

وفاز ريال مدريد بثلاثية نظيفة على أتلتيكو في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الملك في الموسم الماضي، في مباراة اعتمد خلالها لاعبو الفريق الملكي على عامل اللياقة البدنية بشكل كبير لحسم اللقاء لصالحهم.

وأضاف سيميوني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش اللقاء الذي يستضيفه اليوم ملعب فيسينيتي كالديرون: "بلا شك وجود مودريتش في هذا اللقاء سيمنح الريال ميزة كبيرة في منطقة المناورات".

ويرى سيميوني أن المباريات الأربع التي فاز بها فريقه مؤخرا على الريال لن تكون ذات أهمية إذا أخفق أتلتيكو في تحقيق الفوز في مباراتي دور الثمانية من البطولة الأوروبية.

وتابع سيميوني قائلا: "دائما ما تكون هناك فترات مثل هذه .. لم نتمكن من تحقيق الفوز عليهم خلال 14 عاما والآن تغير الحال".

ومنذ هزيمته في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2014، لم يذق أتلتيكو طعم الهزيمة مرة أخرى أمام ريال مدريد، الذي تغلب عليه في أربع من أصل ست مباريات جمعت بينهما هذا الموسم، أهمها تلك التي اكتسح فيها أبناء سيميوني جارهم المدريدي برباعية نظيفة على ملعب فيسينتي كالديرون بالدوري الأسباني.

ونجح أتلتيكو أيضا في التغلب على ريال مدريد في بطولة كأس السوبر، كما تمكن من إقصائه من بطولة كأس الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً