العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

سواريز: انتقلت لبرشلونة لأنني لا أحب الخسارة

أجرى نجم برشلونة الإسباني الدولي الأوروغوياني لويس سواريز مقابلة حصرية مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحدث خلالها عن «حلمه» باللعب مع النادي الكاتالوني وانطلاقته في عالم كرة القدم وإرادته الكبيرة لتحقيق الفوز.

وكان سواريز قد انتقل لصفوف برشلونة الموسم المنصرم قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي، إذ أعرب عن سعادته باللعب في الكامب نو بعدما قال: «أردت دائماً أن العب هنا، لقد كان حلماً وأصبح حقيقة» .

موقع الإتحاد الأوروبي «اليويفا» التقى بالمهاجم الأوروغوياني بعد نهاية مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت في باريس وانتهت بفوز الفريق الكاتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال: «أنا سعيد جداً في برشلونة لان كل شيء أصبح على ما يرام، لأن الأشهر الأولى كان عليك أن تتعرف على زملائك الجدد في الفريق وطريقة التعامل معهم، وأضاف «كانت الرغبة بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عامل مساهم في انتقالي إلى كامب نو؛ لأن برشلونة مرشح دائماً للفوز بدوري أبطال أوروبا، وهذا أمر إيجابي، بعكس الأندية التي سبق أن لعبت في صفوفها، إذ لم يكن لديها فرصة للفوز بجوائز أوروبية كبرى، إذ كان طموحها مقتصراً على تحقيق الدوري أو الكأس المحليين».

وعن مشاركته اللعب مع لاعبين كبار مثل ميسي ونيمار، قال سواريز: «الأمر يتعلق بقدرتك على التكيف مع طريقة وأسلوب لعبهما داخل الملعب، إنهما لاعبان رائعان بشكل لا يصدق، ولكن عليك أن تعمل لدعم الفريق بغض النظر عمن يلعب إلى جانبك في ذلك اليوم»، وأضاف «جميع اللاعبين يشعرون بالراحة عندما يقومون بدورهم لمساعدة ميسي ونيمار لتقديم أفضل أداء».

وعن فرص فوز برشلونة بدوري أبطال أوروبا، أشار سواريز إلى أن اللعب مع فريق من هذا النوع -أي برشلونة- هي رغبة جميع اللاعبين؛ لأنه فريق يرغب الفوز بكل مباراة وفي كل بطولة يشارك بها، سواء كان ذلك في دوري أبطال أوروبا أو الليغا أو أي بطولة أخرى، ونحن لدينا فرصة كبيرة للتأهل والوصول إلى المباراة النهائية».

العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً