العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ

«الوطنية للتأمين» توسع نطاق أعمالها بافتتاحها الفرع العاشر

أعلنت شركة «البحرين الوطنية للتأمين» عن افتتاح فرعها الجديد بمجمع مدينة عيسى التجاري، ليصل بذلك عدد فروعها إلى 10 فروع منتشرة في البحرين.

وستركز الشركة من خلال هذا الفرع على إنجاز عمليات اكتتاب تأمين السيارات والتأمينات الشخصية التي تشمل تأمين السفر (أسفار)، وتأمين المنازل (الدار)، وتأمين خدم المنازل. وسيتم في وقت لاحق تدشين أحدث خدمات الشركة للتأمين الإلكتروني من خلال إضافة ركن «التأمين الذكي»، ليشمل جهاز التأمين الذكي بالإضافة إلى خدمة «بي إن آي دايركت» كما هو في الفروع الأخرى.

وصرح المدير العام لقسم تأمين السيارات والتأمينات الشخصية في الشركة عبدالله السويدي بالقول: «كوننا شركة التأمين السباقة محليا، ولتبنينا مفهوم الفروع لشركات التأمين في البحرين، إضافة إلى طرحنا خدمة التأمين الإلكتروني أولا في المنطقة، فيعد فرعنا العاشر هذا شهادة على التزامنا بتوفير الراحة التامة لزبائننا».

ومن جانب آخر، صرح الرئيس التنفيذي لشركة «البحرين الوطنية القابضة» محمود الصوفي بالقول: «لقد تمكنا ولمرة أخرى من تحقيق واحدة من خططنا التوسعية الإستراتيجية. فقد استثمرت الشركة من خلال فروعها في مواقع مهمة ومدروسة».

العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً