العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ

«تي بي دبليو إيه/ رعد» تؤمّن تقديرا عالميا للإبداع الإعلاني العربي في مهرجان «كان»

فازت وكالة «تي بي دبليو إيه/ رعد» التابعة لمجموعة «أومنيكوم» بجائزة «الأسد البرونزي» العالمية، عن حملتها لمنتجات «هانسابلاست» المنتجة من قبل شركة «بيرزدورف» مصنعو مستحضرات «نيفيا» الشهيرة، وذلك في مسابقة الإعلان المطبوع في فعاليات مهرجان «كان للإعلان» الذي أقيم في فرنسا الأسبوع الماضي.

وخلال دورة العام الجاري لهذا المهرجان الذي يعتبر الأهم في عالم الإعلان، تم عرض ما يزيد على 22 ألف عمل إعلاني من حول العالم على لجان التحكيم. وقد فازت حملة «هانسابلاست» التي صممتها شركة «تي بي دبليو إيه /رعد» تحت عنوان «لقد عالجناهم»، وهي تشمل سلسلة من الإعلانات التي تظهر خصائص العلاج الفوري الذي تتمتع به منتجات «البلاستر» اللاصق من هذا النوع.

وصرح المدير العام الإقليمي لوكالة «تي بي دبليو إيه/ رعد» رضا رعد بالقول: «لقد تمكنت منطقة الشرق الأوسط هذه السنة من الحصول على تقدير عالمي آخر يضاف إلى الميداليات التي حصلت عليها سوقنا الإعلانية الواعدة، ويعتبر هذا التكريم بمثابة شهادة على ثقافة الإبداع الرائعة التي نحرص على رعايتها في وكالة تي بي دبليو إيه/ رعد، وفي جميع الوكالات الـ 14 التابعة للمجموعة في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

وللمرة الأولى في تاريخ الإعلان السعودي، فقد حصلت وكالة «تي بي دبليو إيه/ رعد/ المملكة العربية السعودية» على تنويه عالمي في مهرجان «كان» الإعلاني عن حملتها لمنتوجات مؤسسة «ماسا»، لخدمات مكافحة الحشرات.

واستكمالا لاستعراض التقدير العالمي للإبداع، فقد فازت وكالة «تي بي دبليو إيه/ رعد» الميدالية الذهبية العالمية عن عملها الترويجي الذاتي المتمثل ببطاقة المعايدة التي صممتها بمناسبة حلول العام 2009 وذلك في فئة البريد المباشر، و «الميدالية البرونزية العالمية» عن حملة الشركة العربية للسيارات في فئة الإعلان الإذاعي، وذلك في مهرجان «نيويورك للإعلان 2009» الذي أقيم حديثا.

العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً