العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ

«كيا» تقدم عرضها الخاص على سيارة «موهافي» الرباعية الدفع

تقدم شركة «عبدالله بن هندي» عرضا خاصا على أحدث إصدارت «كيا موتورز» من السيارات الرباعية الدفع المتميزة - «كيا موهافي» طراز 2009 بسعر رائع يبدأ من 10000 دينار بحريني، ويسري هذا العرض لفترة محدودة وعلى الكمية المتوافرة فقط.

وتتوافر سيارة «كيا موهافي» SUV المتكاملة الحجم المجهزة، التي تُعد واحدة من أهم السيارات التي قامت بطرحها «كيا موتورز» في السنوات الأخيرة، بمحرك 6 اسطوانات فائق الكفاءة سعة 3,8 لترات مزود بتقنية التوقيت المتغير للصمامات باستمرار ونظام المسرب المتغير، بالإضافة إلى نظام أعمدة القيادة و24 صماما، ومحرك بنزين 8 اسطوانات سعة 4,6 لترات.

وتعتبر «كيا موهافي» سيارة مُصممة لتنال إعجاب الراغبين في قيادة السيارات التقليدية من فئة SUV بالإضافة إلى تقديمها المزيد من التقنية المتطورة والأداء الرفيع، إلى جانب الاقتصاد في الوقود والقدرة الفائقة على السحب. وتعتبر «كيا موهافي» أول سيارة «كيا» متكاملة الحجم تحتوي على 7 مقاعد. وهي تقدم نظام الدفع الرباعي ومجموعة من المميزات ذات التقنيات العالية، من بينها نظام التحكم في المكابح عند الهبوط من المرتفعات (DBC) الذي يحافظ على سرعة ثابتة مقدارها 8 كيلومترات/ الساعة على المنحدرات الشديدة الانحدار، ونظام المساعدة على الصعود (HAC) الذي يمنع السيارة من الانحدار إلى الخلف أثناء القيادة البطيئة على المنحدرات.

كما يعتبر نظام الذاكرة المتكامل (IMS) ميزة سلامة إضافية، وهو يجعل مرايا الأبواب تنحرف إلى الأسفل بمقدار خمس درجات عند الحركة إلى الخلف لمنح السائق رؤية أفضل للأرض... وغير ذلك الكثير من التقنيات المتطورة، وتأتي سيارة «كيا موهافي» في ثمانية ألوان من الخارج وثلاثة ألوان داخلية.

ويُذكر أن «كيا موهافي» كغيرها من سيارات «كيا» تأتي مع ضمان لمدة خمسة أعوام من دون حد أقصى للمسافة، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي تأتي مصاحبة مع سيارات «كيا» كالاعتمادية ومستويات الخدمة الراقية والجودة العالية وفقا لأفضل المعايير العالمية. بجانب العناية الفائقة بالزبائن والدعم المعهود من فرق الصيانة وقطع الغيار وخدمات الزبائن، إذ يكرّس الجميع خبراتهم الكبيرة لخدمة زبائن «كيا» الكرام ونيل رضاهم دائما.

العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً