العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

السعدون: نطمح للتأهل لنصف النهائي

الفريق اختتم تدريباته أمس

أكد مدرب فريق الرفاع الشرقي الوطني القدير عيسى السعدون أن فريقه يطمح للتأهل إلى نصف نهائي كأس دل مونتي الثلاثين للأندية الخليجية عبر بوابة الشباب الإماراتي اليوم (الأربعاء)، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة وخصوصاً أن الشرقي سيلعب خارج أرضه.

وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «كنا نطمح أن نحقق المركز الأول في الدور التمهيدي، الأهم أننا تأهلنا إلى ربع النهائي، سنلعب اليوم أمام الشباب وأعتقد أن المباراة صعبة ومن المتوقع أن تخرج بمستوى فني مرتفع، طموحنا منصب نحو تحقيق النتيجة الايجابية التي تضعنا في الدور نصف النهائي ومواصلة مشوارنا في الخليجية».

وأضاف «لدينا بعض المعلومات عن الفريق الخصم من خلال متابعته في مبارياته السابقة في الدوري الإماراتي، يمتلك إمكانات عالية ولديه لاعبون جيدون، طبقنا بعض الخطط الفنية التي سنعتمد عليها في اللقاء من خلال التدريبات السابقة وركزنا على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الخصم».

وتابع «لدينا ثقة كبيرة بقدرات لاعبينا، أتمنى أن يوفقوا ويقدموا مستوى جيدا والخروج بنتيجة إيجابية»، وأوضح السعدون أن استعدادات فريقه عادية للقاء اليوم وأن العزيمة والإصرار هما السلاحان اللذان سيعتمد عليهما الفريق في اللقاء.

من جانبه، أنهى فريق الرفاع الشرقي تدريباته أمس على ملعب المباراة، كما خاض أمس الأول تدريبا على الملاعب الفرعية لنادي الشباب وقف من خلاله السعدون على جاهزية جميع اللاعبين.

واشتملت تدريبات الشرقي على الإحماء بالكرة ثم الكرات العرضية من الجهتين اليمنى واليسرى والاختراقات من العمق إضافة إلى بعض التكتيكات وبناء الهجمات.

العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً