العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

"المؤيد للكمبيوتر" تعلن مشاركتها ضمن الجناح الوطني البحريني في جيتكس2015

المنامة - شركة المؤيد للكمبيوتر 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة المؤيد للكمبيوتر، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات وإحدى شركات مجموعة المؤيد العالمية، عن مشاركتها ضمن الجناح الوطني البحريني في معرض جيتكس2015 والذي يقام في دبي خلال الفترة من 18 وحتى 22 أكتوبر القادم.

وأكدت الشركة أن مشاركتها في الجناح الوطني البحريني بجيتكس طيلة الدورات السابقة، إنما تأتي رغبة منها في الاستمرار بتكريس اسمها في هذا المحفل العالمي للعاملين في مجال تقنية المعلومات والاتصالات الدوليين، وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجالها داخل وخارج البحرين، إضافة إلى استكشاف أفق الاستمرار في تطوير العمل وبناء شراكات مثمرة.

وأوضحت "المؤيد للكمبيوتر" أن مشاركتها خصيصاً ضمن الجناح الوطني البحريني في جيتكس إنما تعكس إرادتها في تقديم قطاع تقنية المعلومات والاتصالات البحريني للعالم بصورة متكاملة، واستشراف أفق تطوير هذا القطاع بالتشاور مع الأجنحة الوطنية الأخرى المشاركة في المعرض، إضافة إلى الاستفادة من جميع التسهيلات التي تقدمها الشركة المنظمة للجناح.

هذا ومن المتوقع مشاركة قرابة 24 عارضا من القطاعين العام والخاص ضمن الجناح وبزيادة نحو 30% عن العام الفائت، فيما تسعى البحرين لتعزيز قطاع صناعة تقنية المعلومات والاتصالات ورفع حصة الشركات البحرينية من 6% إلى 10% في سوق الاستثمارات في تقنية المعلومات في الخليج العربي البالغ حجمه قرابة 30 مليار دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً