العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

البحرين تشارك في المؤتمر والمعرض العالمي للخدمات (GES)

تشارك مملكة البحرين في مؤتمر ومعرض الخدمات العالمي 2015 (GES)، الذي سيعقد في العاصمة الهندية غدا الخميس، بوفد يضم مسؤولون وشخصيات بارزة من بينهم، عضوا هيئة مكتب غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد علي الامين ونبيل كانو، وكل من رجال الاعمال محمد الكوهجي، وشبير طيب علي ، وبغوان اسربوتا وفهد فيصل العيناتي.

وسيتحدث في المؤتمر خالد الامين حول العلاقة الهندية البحرينية وتأثيرها الاقتصادي على مواطني البلدين والفرص التجارية القادمة.

ويهدف المؤتمر الذي يعقد بدعم من الحكومة الهندية متمثلة في وزارة الصناعة والتجارة ويستمر ثلاثة ايام، بمشاركة 60 دولة، الى مساعدة مقدمي الخدمات في الهند على اجتذاب رؤوس الأموال الأجنبية وتصدير تلك الخدمات الى دول العالم.

ويعتبر المؤتمر الذي سيفتتحه رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، منصة للتواصل حول المشاريع المشتركة، وتبادل الأفكار، والعلامات التجارية واستكشاف نماذج الإيرادات الجديدة.

ويركز المعرض المقام، على قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والسياحة، والإعلام والترفيه، والرعاية الصحية، والخدمات اللوجستية، والخدمات المهنية (بما في ذلك الصادرات المشروع والمصرفية والخدمات المالية)، والتعليم، والفضاء والشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال الخدمات.

وذكر بيان لوزارة التجارة الهندية ان حوالي 300 عارض من مختلف القطاعات سيشاركون في المعرض ، بالاضافة الى أكثر من 500 مندوب أجنبي، كما يتخلل المعرض سلسلة ندوات ومؤتمرات الى جانب حلقات نقاشية عدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً