العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ

العصفور: آلية واضحة مع الديوان الملكي ومجلس الوزراء لتلبية احتياجات «الشمالية»

محافظ الشمالية مستقبلًا المواطنين بمجلسه الأسبوعي
محافظ الشمالية مستقبلًا المواطنين بمجلسه الأسبوعي

كشف محافظ الشمالية علي العصفور، عن آلية عمل واضحة للتواصل مع الديوان الملكي ورئاسة مجلس الوزراء والوزراء كل بحسب اختصاصه لتلبية احتياجات المواطنين وفق برنامج عمل الحكومة.

وبيّن في حديثه بالمجلس الأسبوعي للمحافظة الشمالية أمس الخميس (23 أبريل/ نيسان 2015)، أن الآلية تقوم على أساس التخطيط الاستراتيجي والتواصل المستمر بين الوزراء والمحافظين، منوهاً بتشديد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على أهمية توفير المعلومات الواضحة المتعلقة بسير العمل في تنفيذ المشروعات على اختلافها، فيما أكد الأهالي على أهمية إيلاء المحافظة الشمالية اهتماماً أكبر لكثافتها السكانية وحاجتها للكثير من المشاريع.

واستعرض المجلس الأسبوعي للمحافظة، الجهود المبذولة حيال تسريع وتيرة العمل في تنفيذ المشاريع الأساسية، بما في ذلك مشروع «بيوت»، والذي قوبل بإعجاب الأهالي بوصفه مبادرة اجتماعية تكافلية.

وخلال اللقاء، تطرق العصفور إلى مشروع «بيوت» الذي تبنته المحافظة بالتعاون مع الأهالي ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص لتحسين مساكن فئة ذوي الدخل المحدود بواقع 6 منازل في المنطقة الغربية، مبيناً أن المبادرة تقوم على تلمس احتياجات الأسر المعوزة وإبراز الدور التكافلي بين أفراد المجتمع ومؤسساته، وكذلك الترغيب في العمل التطوعي للأهالي في مناطقهم.

بدورهم، عبر الحضور عن إعجابهم بفكرة المشروع، والتي ستتيح المجال للمهنيين وأصحاب الاختصاص من أهالى المنطقة وذوي الخبرات الفنية للمشاركة في تنفيذ العمل.

وخلال اللقاء، أطلع العصفور رواد المجلس الأسبوعي على سير العمل في المشروعات بالمحافظة وفق توجيهات رئيس الوزراء حضرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، وعلى رأسها المشاريع الخدمية.

كما تباحث العصفور بحضور نائب رئيس مجلس أمانة العاصمة مازن العمران وعضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية علي الشويخ وعدد من الأهالي، حول الجهود المبذولة حيال تسريع وتيرة العمل في تنفيذ المشاريع الأساسية التي تم رفعها إلى الديوان الملكي والتي تحصر احتياجات الأهالي في مختلف مناطق المحافظة، مثنياً على المتابعة والاهتمام من جانب نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للخدمات والبنية التحتية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة مع المحافظين للاطمئنان على مراحل سير العمل.

العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:11 ص

      جهود تستحق التقدير والثناء

      سياسة الباب المفتوح ولقاء الاهالي تطور كبير في مفهوم التشاور بين المواطن والمسؤول ونأمل ان تستمر حتى يستطيع المواطن ايصال مطالبه ومعاناته وهنا لابد من الاشادة للاذن الصاغية لمحافظ المحافظة الشمالية السيد علي العصفور على جهوده وتواصله وفتح قنوات بين المواطن والدولة وعندي ملاحظة هامة نحن قاطني منطقة بني جمرة الجديدة وموقعنا خلف المحافظة مجمع 537 لازلنا منذ 10 سنوات بلا طرق ولا مجاري ولاخدمات بنى تحتية نرجوا من سعادته الاهتمام بوضعنا ومتابعته مع المسؤولين وشكرا

اقرأ ايضاً