العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

يوفنتوس يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات

يسعى يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستقبل فيورنتينا في المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة ايطاليا التي تنطلق اليوم (الثلثاء) وذلك بعد أن سقط في المرحلة الأخيرة امام جاره تورينو في دربي المدينة الشمالية.

والحق تورينو بجاره الأكثر شهرة منه، أول خسارة له في 25 عاماً بنتيجة 2-1 أمس الأول (الأحد).

وبلغ كل من يوفنتوس وفيورنتينا الدور نصف النهائي في المسابقات الأوروبية، إذ سيلتقي فريق السيدة العجوز مع ريال مدريد الاسباني في دوري أبطال أوروبا، في حين يلتقي فيورنتينا مع اشبيلية الاسباني ايضا في نصف نهائي مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) الاسبوع المقبل.

ولا يعيش الفريقان أفضل فترة لهما، فيوفنتوس خسر مباراتين في آخر ثلاث في الدوري المحلي، في حين مني فيورنتينا بثلاث هزائم متتالية، لكن الفارق بأن الأول ضمن إحراز اللقب بنسبة كبيرة؛ كونه يتقدم على أقرب منافسيه بفارق 14 نقطة، في حين يصارع الثاني من أجل احتلال مركز مؤهل للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

ويستطيع يوفنتوس إحراز اللقب في حال فوزه على فيورنتينا وخسارة لاتسيو الثاني الذي يواجه بارما المتواضع في مباراة سهلة نسبيّاً لفريق العاصمة.

اما روما الثالث والذي يعاني كثيرا هذا الموسم فيحل ضيفا على ساسوولو.

ويسعى نابولي الى مواصلة عروضه القوية في الآونة الأخيرة عندما يحل ضيفا على امبولي علما بأن الاول بلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي ايضا وسيواجه دنيبر الاوكراني في نصف النهائي.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي اودينيزي مع انتر ميلان، وتشيزينا مع اتالانتا وكييفو مع كالياري، وميلان مع جنوى، وباليرمو مع تورينو، وسمبدوريا مع فيرونا.

العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً