العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

«مجموعة إعمار للضيافة» تدير فنادق وشققاً فندقية في نيجيريا والبحرين

كشفت «مجموعة إعمار للضيافة»، المتخصصة في إدارة مشاريع الضيافة والترفيه والتابعة لشركة التطوير العقاري العالمية «إعمار العقارية»، عن خططها للتوسع عالمياً نحو أسواق نيجيريا والبحرين عبر إبرام عقود لإدارة الفنادق والشقق الفندقية، وذلك خلال مشاركة المجموعة في فعاليات معرض «سوق السفر العربي 2015».

وأبرمت «مجموعة إعمار للضيافة» عقوداً لإدارة فنادق وشقق فندقية في نيجيريا والبحرين مع شركة «إيجل هيلز»، شركة الاستثمارات الخاصة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها وتتولى تطوير مجمعات عمرانية ومشاريع متعددة الأغراض في أهم الأسواق التي تحفل بمقومات نمو واعدة.

وعن البحرين، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة إعمار للضيافة فيليب زوبير: «في البحرين، ستقوم «العنوان للفنادق والمنتجعات» بتشغيل مشروعي «العنوان مراسي البحرين» و «العنوان ريزيدنس مراسي البحرين». كما ستتولى «فيدا للفنادق والمنتجعات»، العلامة التجارية الجديدة التي أطلقتها «مجموعة إعمار للضيافة» لمواكبة متطلبات الجيل الجديد من الضيوف الشغوفين بالتكنولوجيا، تشغيل فندق «فيدا مراسي البحرين» و «فيدا ريزيدنس مراسي البحرين»؛ وتمثل هذه الخطوة أول توسع دولي لعلامة «فيدا للفنادق والمنتجعات» التي تدير حالياً فندقين في دبي هما «فيدا وسط مدينة دبي» و «منزل وسط مدينة دبي». ومن المقرر افتتاح المشاريع الجديدة بحلول عام 2018.

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً