العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

تعيين أحمد منصور والنشيط في الجهاز الفني لمنتخب الناشئين

السلوفيني ماجيك والتونسي منصور يصلان قبل 15 مايو

أفاد رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد اليد إسماعيل باقر لـ «الوسط الرياضي» بأنه تم تعيين المدربين الوطنيين الصاعدين أحمد منصور وحسن النشيط ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين للعمل مع المدرب التونسي كريم منصور الذي تعاقد معه الاتحاد مؤخرا، مشيرا إلى أن منصور والنشيط كفاءتان وطنيتان يدفع بهما الاتحاد لمسئولية جديدة في إطار سعيه لتطوير الكوادر الوطنية.

وأشار إسماعيل باقر في حديثه لـ «الوسط الرياضي» بأن المدرب السلوفيني يورك ماجيك الذي تم التعاقد معه لقيادة المنتخب الوطني الأول في الفترة المقبلة للمشاركة في بطولة الخليج وتصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو بالإضافة إلى تصفيات كأس العالم بالإضافة إلى المدرب التونسي كريم منصور سيصلان البحرين قبل 15 مايو/ أيار الجاري للبدء في عملهما، نافيا ما تردد بشأن التراجع عن فكرة التعاقد مع المدرب التونسي.

ويأتي التعاقد مع المدرب التونسي كريم منصور خلفا للمدرب الوطني عادل السباع الذي أشرف على منتخب الناشئين 5 سنوات متواصلة، ويأتي التعاقد مع المدربين الوطنيين حسن النشيط وأحمد منصور خلفا للمدرب الوطني محمد المراغي الذي عمل مساعدا للسباع طوال الفترة الماضية، كما أن المدرب السلوفيني يورك ماجيك يأتي خلفا للمدرب الجزائري صالح بوشكريو الذي فك الارتباط بالاتحاد من جانبه.

يذكر أن أحمد منصور وحسن النشيط اللذين لعبا للمنتخب الوطني في مركز حراسة المرمى بدءا مشوارهما كمدربين كأعضاء في أكاديمية كرة اليد، ثم تم إسناد مهمة قيادة منتخبنا الوطني للسيدات.

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:39 ص

      سؤال يطرح نفسة

      الخلوقين جداً حسن النشط واحمد منصور من خيرت حراس البحرين ، السؤال الدي يطرح نفسه ماذا حققو كمدربين وما هية خبرتهم في التدريب حتى يتم تعينهم .
      وبالنسبة لمنتخب الرجال لا تعليق ..

اقرأ ايضاً