العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

النائب الغانم: «تحقيق اللحوم» تزور المسلخ المركزي والحظائر والطيران المدني وتكتشف معلومات مهمة

لجنة التحقيق في اللحوم الفاسدة أثناء زيارتها المسلخ المركزي
لجنة التحقيق في اللحوم الفاسدة أثناء زيارتها المسلخ المركزي

صرح نائب رئيس لجنة التحقيق البرلمانية في قضية اللحوم الفاسدة» بمجلس النواب النائب خليفة الغانم، بأن اللجنة قامت صباح أمس السبت (9 مايو/ ايار 2015) بزيارة ميدانية للمسلخ المركزي والحظائر في منطقة سترة ومنطقة الشحن في الطيران المدني بمحافظة المحرق، للوقوف على آلية عمل الجهات المعنية في استيراد وذبح اللحوم وعلى عملية الإجراءات التي تتم منذ لحظة تسليم الشحنات من الخارج إلى البيع في الداخل ووصولها إلى المستهلك.

وأكد الغانم أن اللجنة تعرفت وعن قرب على العديد من المعلومات والتفاصيل المهمة التي تكشفت لها في قضية اللحوم، وسيتم تضمينها في التقرير النهائي للجنة، وخاصة بعد الاطلاع على الردود الحكومية الواردة إليها بشأن القضية محل التحقيق، والزيارات الميدانية بهدف تجميع المعلومات والبيانات المتعلقة بموضوع التحقيق.

وأضاف أن اللجنة قامت بعقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات المشتركة مع التجار والموردين للحوم الحمراء في البحرين؛ لبحث أمور الاستيراد والتخزين والبيع والإجراءات المتعلقة بالتفتيش والرقابة وغيرها من المشكلات التي يواجهها المستهلك أو البائع على حد سواء.

يذكر أن لجنة «التحقيق البرلمانية في قضية اللحوم الفاسدة» بمجلس النواب، تضم: جمال بوحسن رئيساً، وخليفة الغانم نائباً، وعضوية: أسامة الخاجة، جمال داود، رؤى الحايكي، عبدالرحمن بوعلي، علي المقلة، ماجد الماجد، محمد ميلاد، ناصر القصير.

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:59 ص

      مع احترامي للجنه

      اي خبره تملكون لاصدار تقارير فنيه وهل زيارة واحدة او اثنتين كافيين علشان تحددون مصير الناس!!! بلد العحائب

اقرأ ايضاً