العدد 4630 - الإثنين 11 مايو 2015م الموافق 22 رجب 1436هـ

وزير المواصلات يرعى «منتدى إدارة سلسلة التوريد» غداً

ينطلق المنتدى السنوي الثاني لإدارة سلسلة التوريد تحت عنوان «التوريد... سلسلة التغيير تبدأ بحلقة»، تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد، بقاعة الدانة – فندق الخليج، يوم غد الأربعاء (13 مايو/ أيار 2015).

وتستضيف مجموعة أوريجين، الجهة المنظمة للمنتدى، الخبير والمتحدث براكاش مينون، وهو أحد أكثر الخبراء والمتحدثين تأثيرا في القيادة وسلسلة التوريد في مختلف القطاعات، حيث سيتحدث عن كيفية سير العمل في أقسام سلسلة التوريد في مختلف القطاعات بسلاسة وتميز وكيف يمكن أن يُخلق القائد في حقل سلسلة التوريد.

المنتدى سيتضمن 4 جلسات عمل مكثفة ستتناول الأولى أهم قضايا سلسلة التوريد في الشرق الأوسط والتي تتجاهلها الكثير من المؤسسات في المنطقة وتعزو في النهاية أسباب فشلها للاقتصاد العام. في الجلسة الثانية سيتحدث الخبير براكاش عن حتميات سلسلة التوريد، حيث سيركز في الجلسة على كيفية التغيير في سلسلة التوريد بناء على التنفيذ الاستراتيجي وتحديد مكامن ضعف سلسلة التوريد للحصول على أعلى قدر من المبيعات، الأداء والأرباح.

سيركز مينون في الجلسة الثالثة على طرق الاتصال الفعال في أي بيئة عمل لضمان سير العمل بسرعة وسلاسة، أما بالنسبة للجلسة الرابعة والأخيرة والتي سيمزج فيها الخبير براكاش بين القيادة والإدارة وسلسلة التوريد، فسيتعرف الموظف من خلال هذه الجلسة على الاستراتيجيات الخمس المهمة ليصبح موظفاً ذكياً ذا مردود مادي ومعنوي ويتمكن من تحديد نقاط ضعفه وقوته كموظف.

العدد 4630 - الإثنين 11 مايو 2015م الموافق 22 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً