العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

الحبس شهر لمتهم سب شرطيين

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية، برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن مبروك وأسامة الشاذلي، وأمانة سر عبدالله محمد، غيابياً بتأييد حبس متهم شهراً مع النفاذ لسب شرطيين.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه في 10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 رمى علناً الموظفين العموميين بوزارة الداخلية بالألفاظ المبينة بالأوراق أثناء وبسبب تأديتهما لوظيفتهما من دون إسناد واقعة معينة وأهان بالقول والإشارة المجني عليهما أعلاه أثناء وبسبب تأديتهما لوظيفتهما.

وقال أحد الشرطيين المجني عليهما إنه أثناء تواجدهما على واجب عملهما تسلما المتهم من نوبة العمل السابقة لحضورهما كونه مطلوباً للشرطة العسكرية حيث تأخرت الشرطة العسكرية في تسلمه من المركز حيث تم الاتصال بها عدة مرات بشأن ذلك فقام المتهم بالصراخ عليهما وقال لهما: «أنتما سبب تأخيري وأنا ليس عليّ شيء» فطلبا منه الجلوس وعدم الصراخ عليهما إلا أنه هددهما وقان بسبهما، وعندما حاولا تهدئته قام المستأنف بدفعهما عنه إلا أن المتهم أشار أثناء التحقيق معه إلى أن أحد الشرطيين قام بضربه على وجهه.

العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:44 ص

      اي الشرطه ابرياء

      المواطن هو غلطان الشرطه ملائكه ولا تضرب احد

    • زائر 4 زائر 3 | 7:30 ص

      ههههه أتخيل الموقف

      يوم المواطن سب الشرطة راحو يصيحون للمحكمة هيء هيء اكو هادا سبني ما يصير والله حرام ترا انا تعذبت نفسيا من كلامه صادني اكتئاب هيء هيء سجنوووه عااد لازم تسوون شي تراه ظلمني حرام هيء هيء
      هههههههههههه شر البلية ما يضحك

اقرأ ايضاً