العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

ختام رائع للبطولة السنوية "أرادوس" للتايكوندو

شهد رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط ختام البطولة السنوية "أرادوس" المفتوحة للعبة التايكوندو التي اقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت برعاية الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس على صالة مدينة خليفة بمشارك واسعة وصلوا إلى قرابة 300 لاعب ولاعبة يمثلون 10 مدارس للتايكوندو.

وأقيمت البطولة لمنافسات الفئات الأشبال أولاد وبنات تحت 14 سنة وفئة الناشئين أولاد وبنات 14-17 سنة وفئة الرجال والسيدات فوق 17 سنة.

وأشرف على البطولة رئيس لجنة التنظيم ومدير البطولة علي العرادي والمشرف العام على البطولة توفيق نويصر ورئيس لجنة الحكام الحكم الدولي محمد بن جمال وأدار المنافسات 21 حكماً دولياً وطنياً.

وتوج المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط الفائزين في المنافسات، حيث أعرب عن بالغ سروره بتواجده في حفل الختام وتكريم الفائزين.

 

كما تابع المهندس أحمد الخياط منافسات البطولة وأثنى على الجهود البارزة التي بذلتها اللجنة المنظمة مشيرا الى ان هذه البطولة إحدى البطولات المهمة التي تقام سنوياً وتساهم بتواجد كوكبة من اللاعبين واللاعبات من المنتخبات الوطنية للتايكوندو.

وأوضح رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أن الاتحاد حرص على تقديم كامل الدعم لأكاديمية أيس للتايكوندو بصفتها الجهة المنظمة للبطولة، حيث أن الاتحاد حرص على تواجد أجهزته الفنية والتحكيمية للاستفادة من هذه الدورة ومتابعة لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية لدى خوضهم منافسات مع مدارسهم الخاصة بالتايكوندو، مشيراً إلى أن الاتحاد سيواصل دعمه لهذه البطولة من اجل مواصلة النجاح الذي سجلته في السنوات الماضية وهذه السنة شهدت منافسة قوية ونجاح كبير يدل على تطورها عاماً بعد عام.

وأكد أحمد عبدالعزيز الخياط أن رئيس لجنة التنظيم مدير البطولة علي العرادي بذل جهوداً بارزة من أجل نجاح البطولة، مشيراً إلى أن هذه المستويات المتطورة التي شهدتها المنافسات يدل على تطور اللعبة في المملكة وبالذات من بطولة "أرادوس" التي تعتبر من أقوى وأهم البطولات التي تقام سنوياً على أرض البلاد تحت رعاية الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، متمنياً أن تتواصل هذه البطولة في السنوات الماضية.

وشارك في البطولة 10 مدارس خاصة للتايكوندو وهي أكاديمية أيس للتايكوندو (منظم البطولة) ومدرسة البحرين للتايكوندو ومدرسة المحترف للتايكوندو ومدرسة الأمبراطور للتايكوندو ومدرسة عوني للتايكوندو ومدرسة السعد للتايكوندو ومدرسة العميري للتايكوندو ومدرسة بن جمال للتايكوندو وأكاديمية الشمس للتايكوندو ومدرسة الاتحاد الرياضي العسكري للتايكوندو.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً