العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

البلدي الدوسري يلتقي بوزير الأشغال والبلديات لبحث مشاريع ثالثة الشمالية

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الثالثة عبدالله الدوسري بوزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف لبحث أهم احتياجات ومشاريع الدائرة الثالثة، وذلك يوم الخميس الموافق 14 مايو 2015 بحضور نائب الدائرة حمد الدوسري والمدير العام لبلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم و مدير إدارة التخطيط والطرق بوزارة الأشغال كاظم علي.

وقدم الدوسري خلال اللقاء لوزير الأشغال وشئون البلديات ملفا متكاملا عن خطة ثالثة الشمالية للأعوام 2015 – 2018 تتضمن أهم الاحتياجات والمشاريع المطلوبة في مناطق الدائرة والتي تشمل مناطق البديع والجنبية والجسرة والهملة.

وأوضح الدوسري أن " من أهم الاحتياجات والمشاريع التي تضمنتها الخطة المقدمة لسعادة الوزير تطوير المرافئ، وإنشاء مضامير المشي، وتطوير الممشى الحالي وإنشاء ساحات شعبية وملاعب وتشجير طرق الدائرة ".

وواصل " كما تشمل مشاريع إعادة رصف طرق في منطقة البديع وفي عموم مناطق الدائرة لكثرة الحفر وتجمعات المياه فيها، وتطوير البنى التحتية القديمة والتعجيل بالبدء في مشروع التنمية الحضرية في قرية الهملة بالإضافة إلى التعجيل بمشروع إنشاء كوبري الجنبية لحل مشكلة الزحمة المرورية وإيجاد شوارع تجارية لزيادة الخدمات في منطقتي الجسرة والهملة ".

وأكد الدوسري أن " الملف المقدم لسعادة الوزير يتضمن العديد من المشاريع المهمة التي تلبي معظم احتياجات أهالي الدائرة، وهو مدعم بالمستندات الرسمية والصور الميدانية– والذي تم إعداده بعد بحث ودراسة العضو البلدي لاحتياجات الأهالي ومتطلبات الدائرة - "، آملا من وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني " إدراج هذه المشاريع ضمن جدول زمني محدد لتتحقق على أرض الواقع خلال الفترة المقبلة ".

وأشار إلى " أهمية التنسيق بين المجلس البلدي ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لتلبية الطلبات المرفوعة من قبل الأهالي "، مؤكدا على " حصول الوزارة على نصيب الأسد من طلبات الأهالي المتعلقة بمختلف الجهات والوزارات الخدمية ".

وثمن الدوسري حسن استقبال سعادة الوزير ومسئولي الوزارة، مشيدا في الوقت نفسه " بدور الوزارة وجهودها المبذولة في سعيها لتنفيذ البرامج والخطط والمشاريع في الدائرة الثالثة والمدرجة ضمن خطتها حسب إمكانياتها المتاحة ".

كما أشاد " بتعاون نائب الدائرة حمد الدوسري على تعاونه في خدمة أهالي الدائرة الثالثة ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:48 م

      صار لنا ثمان سنوات

      يا سعادة الوزير صار لنا ثمان سنوات في بلدية الشماليه بدون تثبيت نحن وموظفين المجلس البلدي أنظروا في أمرنا رحم الله والديك والله حرام راحت علينا هذه السنين

    • زائر 2 | 9:38 ص

      ولا راح يتغير شي

      ولا راح يتغير شي ولا بيكون جديد في هالديرة غير النهب في الاراضي .والشعب ماله الا الهم والغم مث هالحكومة والكوبري الموجود حاليا وعليه الزحمة بكل اتجله وحله بسيط جدا
      لكن يبون الناس تحاتي وماتفكر بشي ثاني ويتعمدون عدم تطويرة

    • زائر 1 | 7:40 ص

      ..

      ..

اقرأ ايضاً