العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ

«النور العالمية... القسم البريطاني» تقيم حفلها السنوي

أقامت مدرسة النور العالمية (القسم البريطاني الثانوي) الاحتفال السنوي الثاني والعشرين. وقد رعى الحفل مديرة إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم - مملكة البحرين ضيفة الشرف أحلام أحمد العامر، إضافة إلى أولياء أمور الطلبة الذين استمتعوا بمشاهدة العروض التي قدمها فلذات أكبادهم وكانت فرصة مناسبة لأولياء الأمور للاطلاع على مواهب أبنائهم وجوائزهم في أدائهم الأكاديمي.

وقد تم تكريم الطلبة الأوائل في الصفوف للعام الدراسي الماضي 2013-2014، وكذلك تم تكريم ما يناهز الـ 82 طالباً وطالبة لتميزهم في مسابقات القدرات والمواهب.

وقد شرَّف الحفل رئيس مجلس الإدارة علي حسن، ومدير المدرسة راشد مندي ومحمد مشهود، ومدير المدرسة المساعد أمين حليوة. ومجموعة من المدعوين من وزارة التربية والتعليم، إلى جانب مديري الأقسام ومنسقي المواد، وأولياء أمور الطلبة الذين جاؤوا لمشاهدة أنشطة ما يقارب 250 طالباً مشاركاً في الحفل.

لقد تلون الحفل بألوان زاهية عندما أظهر طلاب القسم الثانوي البريطاني مواهبهم المتعددة على خشبة المسرح، حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمات الترحيب باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية، وتلا ذلك أغنية جميلة دافئة بعنوان “الليالي العربية”.

وانبهر الحضور جميعاً بالعرض الاستعراضي الرائع الذي قدمه طلبة القسم تحت عنوان “شاركنا حلمنا” ربط بين العديد من الثقافات بعضها ببعض فحلق الجمهور في أجواء الشرق والغرب واختتم العرض بدراما عن حب الوطن تعبيراً عن حب الجميع للبحرين ولشعبها الودود.

العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً