العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

«أوتوديسك» تطلق مجموعة برمجيات التصميم والإبداع «أوتوديسك 2016 ديزاين» في الأسواق

أعلنت «أوتوديسك» عن طرحها مجموعة برمجيات «أوتوديسك 2016 ديزاين سويتس» (Autodesk 2016 Design Suites)، التي توفر مزيداً من التحكم في جميع جوانب العمل التصميمي من خلال تجربة استخدام تتم عبر أجهزة الحاسوب المكتبية والتقنية السحابية على السواء.

وتوفر مجموعة برمجيات التصميم والإبداع الجديدة من «أوتوديسك» للعملاء محفظة واسعة من الأدوات، بالإضافة إلى قابلية فريدة للتشغيل البيني وتجربة استخدام متناسقة.

وقال النائب الأول لرئيس «أوتوديسك» عمار هانسبال: «يطالب عملاؤنا بمعايير عالية فيما يتعلق بحلول التصميم ضمن المجالات المختلفة سواء الأبنية أو للأعمال الترفيهية وتلبي مجموعة برمجيات «أوتوديسك سويتس» احتياجات سير عمل التصميم بالكامل، بدءاً من تصوير الواقع وتحويله إلى تصميم وصولاً إلى تشكيل التصميم من خلال تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أو غيرها من أشكال التصنيع الأخرى».

وتتضمن كل مجموعة برمجية، برنامج «أوتوكاد 2016» (AutoCAD 2016) وتقنية «ريكاب» (ReCap) وبرنامج «ثري دي ماكس» (3d Max)، حيث يعتبر «أوتوكاد 2016» النسخة الأكثر تطوراً من برنامج التصميم الشهير «أوتوكاد» الذي يوفر عملية توثيق وتصاميم أسرع وأكثر ضبطاً مع دقة بصرية غنية. كما تم تضمين تقنية «ريكاب» من «أوتوديسك» في كل مجموعة برمجية بهدف الوصول بميزة الحوسبة الواقعية (Reality Computing) إلى مستوى أعلى من سهولة الاستخدام والقدرة على تحمل التكاليف عبر المجموعات البرمجية، مع إدخال إضافات لمزيد من صيغ المسح الليزري وأدوات القياس الذكية والآليات المتقدّمة لكتابة الحواشي، بالإضافة إلى قدرات المزامنة والعديد من الميزات الأخرى. أما برنامج «ثري دي ماكس» فيوفر للعملاء أدوات التصميم ثلاثية الأبعاد التي يحتاجونها من أجل ابتكار تجارب إبداعية مُلهمة مهما كانت متطلبات مجالات عملهم.

يمكن أن يستفيد العملاء ضمن قطاعات الهندسة المعمارية والهندسة المدنية والإنشاءات والموارد الطبيعية والبنية التحتية من القدرات البرمجية المتطورة في هذه المجموعة، بالإضافة إلى الخدمات السحابية القوية وخيارات الاشتراك المرنة.

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً