العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة تحتفل بـ «اليوبيل الفضي»

نظمت الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة احتفالا بمناسبة مرور25 عاما على تأسيسها (اليوبيل الفضي) تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة الدكتور حسن بن عبدالله فخرو. وقد حضر الحفل أعضاء مجلس الإدارة والجمعية والسادة المؤسسين والداعمين للجمعية. كما حضرها بعض منسوبي مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود لتنمية السمع والنطق التابع للجمعية من الأطفال وأولياء الأمور.

وقد ألقى فخرو كلمة أكد فيها ريادة الجمعية في مجتمع الطفولة البحريني والعربي وبيان إنجازات الجمعية على مدى تاريخها العريق وتسليط الضوء على ما تقدمه الجمعية من برامج وخدمات وأهم المحطات في تاريخها.

وقد شارك في الحفل السيد نبيل الساعي الذي ألقى كلمة المكرمين بالحفل وأعرب عن اعتزازه برعاية فخرو لهذه الاحتفالية بمناسبة اليوبيل الفضي والذي يعكس اهتمامه وإيمانه بالدور والخدمات التي تقدمها الجمعية. وأكد على أهمية الشراكة المجتمعية لتكامل الأدوار لما فيه المصلحة العامة.

ونيابة عن المؤسسين ألقى الدكتور عباس عيسى هلال كلمة أشاد فيها بدور الجمعية في خدمة قضايا الطفولة. وبعد ذلك تم استعراض فيلم وثائقي عن الجمعية وأهم أنشطتها ومشاريعها، متناولا الدور الريادي الذي تلعبه الجمعية في دعم وتنمية وتطوير كل ما يختص بالطفولة ودورها المشهود في هذا المجال وقد استحسن الحضور هذا الفيلم الوثائقي.

وفي نهاية الاحتفال عبر الجميع عن سعادتهم بهذه الاحتفالية المميزة، مثمنين دور الجمعية في خدمة الطفولة وضرورة دعمها لتحقيق أهدافها ورسالتها النبيلة لأطفال هذا البلد المعطاء.

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً