العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

الكوهجي وصل عمّان... ويجري الفحص الرسمي للوزن والمؤتمر الصحافي اليوم

يجري المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي بفريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة khk mma team اليوم (الأحد) الفحص الرسمي للوزن والمؤتمر الصحافي بمجمع التاج بالعاصمة الأردنية (عمّان)، الخاص ببطولة فنون القتال المختلطة «ديزرت فورس 17»، المقرر انطلاقها يوم غد (الاثنين) 25 مايو/ أيار الجاري، وذلك بصالة الأرينا بمدينة الحسين الرياضية، إذ سيواجه الكوهجي المقاتل الأردني غالب الحراحشة.

وكان المقاتل الكوهجي قد وصل بمعية الجهازين الفني والإداري يوم أمس لمطار الملكة عليا الدولي بعمّان، استعدادا لخوض غمار منافسات البطولة، إذ كان في استقباله عددا من ممثلي سفارة البحرين بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وبعد إنهاء إجراءات الدخول للأراضي الأردنية، التقى المقاتل الكوهجي بالمقاتل المصري عمرو وهمان الذي سيخوض مواجهة مرتقبة أمام محمد فخرالدين، قبل أن يستقل الكوهجي السيارة الخاصة، التي أقلته لمقر الإقامة بفندق الرجنسي بلاس.

وقد خاض الكوهجي أمس حصتين تدريبيتين، الأولى استملت على تدريبات من أجل إنقاص الوزن للوصول للوزن المناسب قبل فحص الوزن اليوم. والثانية اشتملت على تدريبات خاصة برفع المعدل الفني الخاص بالمصارعة والقتال الهجومي وتدريبات خاصة بإخضاع المنافس عبر تقنية الجوجستو.

من جانبه، أكد المدرب الروسي إلداروف أن المقاتل حمزة الكوهجي جاهزا لخوض مواجهته أمام المقاتل الأردني غالب الحراحشة ببطولة ديزرت فورس، مضيفا أن اللاعب سيختتم التحضيرات اليوم بإجراء حصة تدريبية خفيفة ستتركز على الخطة الفنية التي سيعتمد عليها المقاتل في هذا النزال، مشيرا إلى أن المقاتل استطاع أن يصل للوزن المطلوب الذي سيشارك خلاله في هذه البطولة.

وقال إلداروف: «الكوهجي يتمتع بقدرات قتالية عالية ويمكنه تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة، وقد وصل لمرحلة متقدمة فنيا استعدادا للقاء الغد أمام الأردني الحراحشة». وأضاف «نحن نعلم ما يتمتع به المقاتل الحراحشة من إمكانيات، وقد سعينا جاهدين لتحضير المقاتل الكوهجي بالصورة الفنية المطلوبة، الذي يستطيع من خلالها المنافسة في هذا النزال».

وأشار قائلا: «البطولة تتمتع بمشاركة أفضل المقاتلين العرب الذين يتمتعون بإمكانيات وقدرات قتالية عالية. وهذا ما سيزيد المواجهات ندية وحماس بين المقاتلين، والذي سيساهم في نجاح هذا الحدث»، متمنيا كل التوفيق والنجاح للمقاتل الكوهجي في هذه المشاركة، والظهور بمستوى مشرف وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا الحدث.

وقد تم إعداد كتيب للمقاتل حمزة الكوهجي يتضمن كلمة للنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي هنأ سموه من خلالها المملكة الأردنية الهاشمية باليوم الوطني الذي يتزامن وموعد إقامة البطولة، كما تحدث سموه عن رعايته ودعمه للشباب البحريني من خلال رياضة الفنون القتالية المختلطة وعبر المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي في هذه المشاركة. كما وتضمن الكتيب كلمة شكر وتقدير من المقاتل الكوهجي لممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وخالد بن حمد على دعمهما اللامحدود له للمشاركة في هذه البطولة، وتضمن الكتيب لقطات من فترة الإعداد التي خاضها الكوهجي استعدادا للمشاركة في هذا التجمع الرياضي العربي.

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً