العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

إبراهيم علي مدرباً لـ «طائرة اتحاد الريف» للموسم الثاني على التوالي

النادي احتفى بالفريق الأول بعد تحقيقه وصافة الدوري والكأس

ذكر رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي اتحاد الريف محمد كاظم لـ «الوسط الرياضي» أن إبراهيم علي سيستمر في قيادة الفريق الأول بالموسم المقبل وذلك بعد التوصل معه لاتفاق رسمي يوم أمس الأول (الجمعة).

وأضاف «رفع المدرب إبراهيم علي تقريره بشأن الفريق وعن المرئيات التي يراها مناسبة للمرحلة المقبلة... هذه المرئيات تم رفعها لمجلس الإدارة الذي بدوره أبدى موافقته عليها وسيقدم كل الدعم من أجل تطبيقها على أرض الواقع وذلك بهدف تحقيق الأهداف الموضوعة بشأن الموسم المقبل والمتمثلة على وجه الخصوص بالعودة لدوري الأضواء من جديد».

وأشار كاظم إلى أن المدرب وضع بعض الخيارات التي يرغب بالتعاقد معها من أجل تشكيل العمود الفقري للفريق بالموسم الجديد، وأضاف «في حال وفقنا سيتم التحرك لإكمال صفوف الفريق... إذ هناك توجه لتجديد التعاقد مع بعض اللاعبين الذين دافعوا عن ألوان الفريق في الموسم المنقضي للتو، غير أن ذلك لن يحدث بصورة عاجلة، لأن هناك توجها لحسم بعض الملفات المهمة بالوقت الحالي».

وقدم كاظم جزيل الشكر إلى إدارة النادي على دعمها الكبير للفريق، متمنياً أن يحالف الفريق التوفيق في الموسم المقبل بتحقيق الأهداف المرجوة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيقها في الموسم المنقضي.

وتابع قائلا: «الإدارة أقامت احتفالية للفريق على شرف الرئيس الفخري للنادي صالح حسن علي، وذلك بعد تحقيقه الوصافة ببطولتي الدوري والكأس... إذ كانت الرغبة بأن يتم الاحتفال بالفريق بحضور أعضاء النادي والجماهير الوفية».

وختم حديثه بالقول: «لم يتم حسم المدربين الذين سيتسلمون مهمات قيادة فرق الفئات العمرية، إذ هناك بعض المرئيات التي رفعها المدرب إبراهيم علي بهذا الشأن أيضاً لكن للآن لم يتم الانتهاء من هذا الملف».

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً