العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

الليلة ختام بطولة المرحوم إياد حمزة المفتوحة لكرة الطاولة

تختتم عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم (الأحد) فعاليات بطولة المرحوم إياد حمزة المفتوحة الثالثة لكرة الطاولة تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد في مدينة عيسى الرياضية.

وتشمل الجولة الختامية لبطولة المرحوم إياد حمزة المفتوحة لكرة الطاولة على مباراة نهائية تجمع اللاعب أنور مكي ضد اللاعب الياس الياسي في فئة العموم والشباب وذلك بالساعة السادسة والنصف مساء، تليها مباراة نهائية أخرى تجمع اللاعب سيدحسين محمود ضد اللاعب محمود محمد على فئة الناشين والأشبال.

وصرح رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة سلمان يوسف أن كل الترتيبات جاهزة لإقامة هذه الجولة المهمة جدا في الموسم، إذ تم الانتهاء من كل الأمور التنظيمية الخاصة بها، وخصوصا مع التوجيه المباشر من قبل حياة بنت عبدالعزيز لإنجاح هذه البطولة لما تحمله من اسم غالي على كل منتسبي اللعبة والرياضة البحرينية.

ولفت يوسف إلى أن اتحاد الطاولة يقيم هذه البطولة للسنة الثالثة تخليدا لذكرى المرحوم إياد حمزة الذي لديه سجل حافل مع اللعبة إذ كان نائبا لرئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وقد حصل على منصب مدير بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في مملكة البحرين، ورئيسا للجنة المنتخبات، بالإضافة إلى سجله كلاعب بارز في ميادين اللعبة.

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً