العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

السجن 3 سنوات لمتهم باع مؤثراً عقلياً

عاقبت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين محسن مبروك ومعتز أبوالعز، وأمانة سر يوسف بوحردان، متهما بالسجن 3 سنوات وتغريمه ألف دينار بقضية اتجار بمؤثر عقلي.

وأدانت المحكمة المتهم لانه في 2 أكتوبر/ تشرين الاول2016 حاز وأحرز بقصد الاتجار مؤثرا عقليا في غير الاحوال المرخص بها قانونا، كما انه حاز وأحرز بقصد التعاطي مادة مخدرة حشيش ومؤثرا عقليا في غير الأحوال المرخص بها قانونا.

وتشير تفاصيل القضية إلى ورود معلومات عن قيام بحريني بحيازة المخدرات بقصد البيع والتعاطي، فتم ترتيب مصدر سري لضبط المتهم متلبسا بجريمة بيع المادة المخدرة، فتم تحديد المكان والزمان عند احد المحلات في منطقة القضيبية.

وفي المكان والزمان المحددين تمت عملية الاستلام والتسليم، الا أن المتهم تحرك فتم تتبعه لحين توقفه في عمارة اتضح بأنه مستأجر شقة فيها، وتم القبض عليه، وعثر في الغرفة على علبة بلاستيكية سوداء اللون بداخلها كيس شفاف متوسط الحجم وآخر صغير الحجم، يحتويان على مادة كرستالية يعتقد أنها لمادة الشبو، وكذلك مشربين زجاجيين يستخدم في تعاطي مادة الشبو، ومقصين بهما آثار حروق ومبالغ نقدية لعملات مختلفة، من ضمنها المبلغ المصور المستخدم في عملية الشراء.

العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً