العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

توتنهام يؤكد أن كين غير معروض للبيع

شدد مدرب توتنهام هوتسبر وصيف الدوري الإنجليزي لكرة القدم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أن أبرز هدافي فريقه المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين ليس معروضاً للبيع.

وأتت تصريحات المدرب في أعقاب تسجيل كين (23 عاماً) 4 أهداف الخميس في مرمى بطل الموسم الماضي ليستر سيتي (6-1)، في مباراة مؤجلة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويبدو كين في طريقه لحسم لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي، بعدما رفع رصيده إلى 26 هدفاً، بفارق هدفين عن مهاجم إيفرتون البلجيكي روميلو لوكاكو. وستكون الفرصة سانحة أمام كاين الذي سجل 25 هدفاً الموسم الماضي، لحسم صدارته لترتيب الهدافين، عندما يختتم توتنهام الموسم الأحد أمام مضيفه هال سيتي.

وقال بوكيتينيو بعد مباراة الخميس: «من الواضح أننا نريد إبقاء اللاعبين الذين نرغب بالاحتفاظ بهم (...) نحن هادئون جداً فيما يخص اللاعبين المفاتيح في فريقنا. هم سعداء هنا، ولدينا مشروع مشوق».

ورفع كين رصيده إلى 32 هدفاً هذا الموسم في كل المسابقات، بزيادة 4 عن الموسم الماضي، وهدف عن موسم 2014-2015.

وكان من المرجح أن يتخطى كين عتبة الـ 40 هدفاً هذا الموسم، لو لم يضطر للغياب عن الملاعب مرتين بسبب إصابة في كاحله.

وتابع بوكيتينو: «نحن فخورون جداً بهاري. تسجيل 4 أهداف كان أمراً رائعاً»، مضيفاً «أصيب مرتين هذا الموسم، لكنه استعاد عافيته الآن ويحاول تسجيل المزيد من الأهداف للحلول في القمة». ووصف بوكيتينو كين بأنه «أحد أفضل المهاجمين في العالم».

العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً