العدد 3757 - الأربعاء 19 ديسمبر 2012م الموافق 05 صفر 1434هـ

«الخليج لدراسات التأمين» يستعد للتوسع مع مساهمين جدد من السعودية

(من اليسار) نائب رئيس مجلس إدارة GII قاسم فخرو ووليد الدريعان وسيلفان سعيد
(من اليسار) نائب رئيس مجلس إدارة GII قاسم فخرو ووليد الدريعان وسيلفان سعيد

أعلن معهد الخليج لدراسات التأمين عن شراء شركة الخليج للتدريب والتعليم في المملكة العربية السعودية لغالبية أسهمها وزيادة رأس مالها لتمول خططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط.

وانطلقت الخليج للتدريب والتعليم العام 1993 وتعمل بكادر مهني تعليمي يفوق 3000 موظف وموظفة يعملون فيما يزيد عن 80 مركزاً، ومركز اتصال متخصص ومدارس عالمية في مختلف أنحاء العالم.

وتعد شركة الخليج للتدريب والتعليم سعودية مساهمة عامة برأس مال مدفوع 250 مليون ريال سعودي تمتاز بأكثر من 11 حق امتياز دولي لشركات دولية في مجال التدريب والتعليم. ومنحت الشركة كأفضل مدرب ومقدم للتعليم من كبريات الشركات والمؤسسات مثلنيوهورايزن، وسيسكو، ومايكروسوفت، ودايركت إنجلش، وأوراكل وكريستكوم.

وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للتعليم والتدريب، وليد الدريعان: «إن الاستحواذ على غالبية حصة معهد الخليج لدراسات التأمين هو إضافة قيمة إلى مجموعتهم بسبب تخصصها في توفير الكثير من الخدمات لتنمية المواهب اللازمة في التأمين والسوق المالي، الذي ينمو بسرعة في المملكة العربية السعودية والمنطقة».

وأضاف الرئيس التنفيذي لمعهد الخليج لدراسات التأمين، سيلفان سعيد، معلقاً: «مع الشريك الاستراتيجي الجديد من المملكة العربية السعودية والدعم المستمر من المساهمون المؤسسون، وهم شركة البحرين الوطنية القابضة، ومجموعة الخليج التكافلي (قطر)، شيخان للتأمين (السودان)، وناسكو كاراوجلان (فرنسا)، يتم تعيين معهد الخليج لدراسات التأمين لتوسيع أنشطتها بشكل كبير في السعودية وفي أسواقها الرئيسية ومواصلة رؤيتها لتصبح الرائدة في مجال توفير خدمات وتطوير التدريب والكفاءة، وإدارة المخاطر والتأمين، والتكافل وإدارة الثروات في منطقة الشرق الأوسط».

العدد 3757 - الأربعاء 19 ديسمبر 2012م الموافق 05 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً