العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

سلمان بن إبراهيم يفتتح المركز الإعلامي الرئيسي في الاستاد الوطني

الجوكر يقدّم كتابه التاريخي عن كأس الخليج

افتتح رئيس اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة المركز الإعلامي الرئيسي باستاد البحرين الوطني ظهر يوم أمس (الخميس) بحضور رئيس اللجنة الإعلامية توفيق الصالحي وحشد كبير من الإعلاميين الخليجيين والقنوات التلفزيونية.

واطلع الشيخ سلمان على معرض الصور الخاصة بعاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة الرياضي الأول في البحرين والتي أقامته اللجنة الإعلامية نظراً للدور البارز الذي يلعبه جلالته في مجال تطوير الحركة الرياضية في البلاد، إضافة إلى معرض صور خاصة بالدورات الثلاث التي استضافتها البحرين وخصوصاً الدورة الأولى وصور أخرى لعمل اللجان العاملة بالدورة الحادية والعشرين التي ستنطلق غداً السبت وتختتم في 18 من يناير/ كانون الثاني الجاري.

واستمع الشيخ سلمان لشرح مفصّل من الصالحي عن المراكز الإعلامية ومقاعد الإعلاميين وقاعات المؤتمرات الخاصة، وفي السياق أكد الصالحي أن المراكز الإعلامية صُمّمت بمواصفات عالية من أجل تسهيل وتسخير كافة الإمكانات لوسائل الإعلام التي تلعب دوراً بارزاً بإنجاح أي دورة خليجية وهي شريك أساسي بطبيعة الحال بنجاح «خليجي 21».

بعدها قام سلمان بن إبراهيم بجولة في المركز الإعلامي إضافة إلى الأماكن المخصصة للإعلاميين في المدرجات.

وعلى هامش افتتاحه المركز الإعلامي، دشن الشيخ سلمان كتاب الإعلامي الإماراتي محمد الجوكر «رحلة عمر مع دورات كأس الخليج» في احتفالية مبسطة.

وأعرب الجوكر عن سعادته البالغة بتواجد سلمان بن إبراهيم في احتفالية تدشين كتابه، مقدماً الشكر والتقدير للقيادة البحرينية والحكومة على دعمهما اللامحدود، مشيراً إلى أن هناك شخصيات كثيرة ساهمت بنجاح الكتاب مثل رئيس اللجنة الإعلامية بدورة كأس الخليج الحادية والعشرين توفيق الصالحي والإعلامي البحريني ناصر محمد اللذين كانا معه طوال الفترة الماضية وقدّما له كافة أنواع الدعم.

من جانبه، أكد الصالحي أن التجربة التي قام بها الجوكر ناجحة بكل المقاييس، وأضاف «أؤيد أن يخوض الإنسان مثل هذه التجارب التي تخدم المجتمع، وكنتُ على تواصل دائم مع الجوكر بشأن الكتاب».

العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً